موقع خبر اليوم

نتيجة الإعدادية البحيرة 2018 الترم الأول برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الإعدادي

نتيجة الإعدادية البحيرة 2018 ، كشفت مصادر لأخبار اليوم أن وكيل أول وزارة التربية والتعليم بصدد التوقيع على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة اليوم وذلك بعد انتهاء أعمال الكنترول بالمحافظة، والتي من المفترض أن يكون أخرها هو اليوم، ثم سيتم تحميل نتائج طلاب الإعدادية على الحاسب الآلي.

نتيجة الإعدادية البحيرة 2018 ، ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة البحيرة اليوم 29 يناير 2018، تابعونا لمزيد من تفاصيل نتائج البحيرة والتي من المفترض ظهورها خلال اليوم أو غدًا، ويمكنك عزيزي القارىء تقديم تعليق اسفل المقال برقم جلوسك وسنوافيك بالنتيجة إن شاء الله فور اعتمادها.

نتيجة الإعدادية البحيرة 2018 ، أوضح مصدر بمديرية التربية والتعليم محافظة البحيرة أن أعمال التصحيح والتجميع قد قربت على الانتهاء، وأنهم في صدد الإعلان عن موعد صدور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة، وأنه من المرجح أعتمادها منتصف الأسبوع القادم.

نتيجة الإعدادية البحيرة 2018 ، يمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة من خلال الروابط المذكورة بالمقال أدناه، وللتعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة البحيرة يمكنك ترك اسمك ورقم جلوسك بتعليق، وستظهر لك النتيجة خلال دقيقة بإذن الله.

نتيجة الإعدادية البحيرة 2018 ، بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة للفصل الدراسي الأول، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة عن بدء أعمال التصحيح والتجميع والمراجعة بالمحافظة، وأنه من المرجح أن تظهر النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة.

محافظ البحيرة بصدد اعتماد نتيجة الإعدادية البحيرة 2018

يذكر أن قد تم اعتماد نتيجة العام السابق من قبل محافظ البحيرة “المهندسة نادية عبده” نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة البحيرة الفصل الدراسي الثاني، وذلك يوم الثلاثاء الموافق للسادس من يونيو لعام 2017، بنسبة نجاح 64.77%، والتي تزيد عن نسبة نجاح العام السابق بأربعة درجات في المائة، على حسب كلمات السيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة “محمد سعد محمد” والتي كانت 60.70%.

وقد أشار وكيل أول الوزارة أن إدارة دمنهور التعليمية قد حصلت على المركز الأول في نتيجة الصف الثالث الإعدادي ، من بين الإدارات التعليمية التي تشملها المحافظة، بنسبة نجاح 78%، وجدير بالذكر أن محافظة البحيرة تتضمن 18 إدارة تعليمية.

ومن حيث ترتيب الإدارات فجاء كالتالي:

وقد حصلت طالبة واحدة على الدرجات النهائية بكل المواد أي حصلت على 300 درجة كاملة، وجاءت في المركز الأول الطالبة “سما أبو بكر عبد القوى شرشر”، بينما حصل أصحاب المركز الثاني على مجموع يساوي 299.5 درجة وهما الطالبان “محمد مجاهد احمد مصطفى حسن” و “إيمان صبحي إبراهيم الشوني”.

بينما حصل باقي الطلاب من العشر الأوائل على مجموع يساوي 299 درجة وهم من مختلف الإدارات التعليمية التي تتبع محافظة البحيرة.

الآن نتيجة الإعدادية البحيرة 2018 الفصل الدراسي الأول

بلغ أعداد الطلاب الحاضرين اختبارات الشهادة الإعدادية بالمحافظة 81526 طالب وطالبة، من أصل 82800 طالب مقيد بالصف الدراسي، وسوف نقوم برصد الأعداد الناجحة فور الحصول على النتيجة بإذن الله.

وسوف نوفر لك عدد من الروابط للاستعلام عن نتيجة الإعدادية البحيرة 2018 الفصل الدراسي الأول، يمكن إجمالها فيما يلي:

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الإعدادية البحيرة 2018 للفصل الدراسي الأول، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، كما يمكنك الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بباقي محافظات الجمهورية من خلال الرابط التالي : ( النتيجة )

وإذا لم تستطع التعرف على نتيجة شهادتك الإعدادية ، يمكنك مراسلتنا من خلال ترك تعليق أسفل المقال برقم الجلوس والاسم، ويسعدنا نحن فريق أخبار اليوم بالرد عليك خلال دقائق ومعرفة نتيجتك، كذلك يسعدنا الرد على جميع استفساراتكم حول نتيجة الإعدادية البحيرة 2018 الترم الأول.