التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج  ، بعد أن قام طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة سوهاج بإجراء الاختبارات الخاصة بهم في المرحلة الإعدادية في خلال الأيام الماضي، ينشغل الجميع الآن من طلاب الشهادة الإعدادية بسوهاج وأولياء أمورهم بموعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة سوهاج، وينشغل الجميع بالنتائج خوفاً على مستقبلهم المتطلعين له بالخير، ويريدون أن يعرفوا مدي قدراتهم عبر معرفة درجاتهم، والاستعداد إلي المرحلة الأهم وهي المرحلة الثانوية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج

أعلن وزير التربية والتعليم أن محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم سوف يقوم باعتماد الشهادة الإعدادية لسوهاج في خلال الساعات القادمة من يوم الثلاثاء الجاري الموافق السادس من شهر يونيو لعام 2017، وسوف تعلن النتيجة بعد أن يتم اعتماد النتيجة من قبل المحافظ، ويمكن للطالب الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية الخاصة به برقم الجلوس، وذلك بعد أن يتم الإعلان عنها، مع تمنياتنا بالنجاح والتفوق لجميع طلاب الشهادة الإعدادية.

رابط مديرية التربية والتعليم بسوهاج

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج وأسيوط ، نحن نتابع معكم كل ما هو جديد ومختص بنتائج الصف الثالث الإعدادي، وبعد ظهور محافظات عديدة في جمهورية مصر العربية لم يتبقى من المحافظات في الظهور سوي القليل، وسوف تعلن محافظة سوهاج أولاً ومن ثم يليها بورسعيد، وأسيوط وباقي المحافظات القليلة لتنتهي جميع نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني للعام الجاري، ويبدأ الطلاب في التفكير في المراحل القادمة والتفوق فيها.

تحديث.. لا يوجد أي جديد حتي الان بخصوص نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة أسيوط ومحافظة سوهاج، تابعونا سنعلن النتيجة فور الإعلان عنها، لم يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة سوهاج حتي الان، وينتظر جميع الطلاب إعلان النتائج في خلال الساعات القليلة القادمة تابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *