التخطي إلى المحتوى
نظام تشغيل ios 11
نظام تشغيل ios 11

نظام تشغيل ios 11 – ازاحت العملاقة appel الستار عن نظام التشغيل ios 11، وكان ذلك خلال مؤتمرها للمطورين والمبرمجين “WWDC” لعام 2017، وقد أوضحت العملاقة أبل أن نظام التشغيل ios 11، سوف يطرح في الأسواق وذلك في شهر سبتمبر المقبل، وذلك تزامناً مع إصدار هواتف الشركة الجديدة.وفي نفس السياق، قد أوضحت الشركة أن النظام الجديد سوف يجعل تطبيقات الرسائل محدث بشكل أسرع علي كافة أجهزة المستخدم.
وتعد تلك الميزة ذات فائدة كبيرة للغاية، وبالأحرى عند اقتناء جهاز جديد، وعلي غرار محافظ البيتكوين، فإن تطبيق الرسائل سوف يتيح لك عزيزي المستخدم خاصية تحويل الأموال بسهولة عبر خدمة Appele Pay، وهو مايعني أن العملاقة توفر علي مستخدميها العديد من المميزات في نظام ios 11 الجديد.

أهم مميزات نظام تشغيل ios 11

الإصدار الجديد هو تحديث هام لنظام تشغيل ios المحمول في العالم الأكثر تقدما، مع الخبرات الجديدة ومئات من الميزات التي تمتلكها iphone، حيث يعتبر ios 11  هو الأكثر أهمية نسخه التشغيل من ipad، مع ميزات قويه متعددة المهام، ونظام الملفات وطرق جديده لاستخدام Apple pencil.

وتشمل الميزات الإضافية القدرة علي الدفع للأصدقاء باستخدام خدمه الدفع ابل، وهو نمط القيادة بلا مشاحنات التي تساعد المستخدمين علي التركيز علي الطريق علي نحو أفضل ، وصوت جديد والاستخبارات إضافية للصوت سيري المكونات في والقدرات المهنية دائره الرقابة الداخلية 11 من اليوم، وسوف تكون متاحه كتحديث مجاني iphone والبرمجيات باد هذا الخريف.

تحديثات ios 11

نظام الملفات الجديد يضع كل المحتوي في مكان واحد، سواء كانت الملفات المخزنة علي الجهاز، في محرك الأقراص المحمولة أو في غيرها من مقدمي مثل مربع ، dropbox ، الخ. مع السحب والإفلات وظائف في جميع أنحاء النظام، ونقل الصور والنصوص أسهل من أي وقت مضي، كما يتم دمج التفاح قلم رصاص في أجهزه تطلب الشركة أكثر من أي وقت مضي، مع المدمج في دعم الرسومات وميزه جديده التراسل الفوري الذي يفتح تطبيق ملاحظات من قفل الشاشة بمجرد أن يتم لمس الشاشة من قبل التفاح apple pencil.
ios 11
ios 11
شركه apple بإعادة تصميم مركز التحكم بالكامل، حيث يوفر الآن للمستخدمين الكثير من أجهزه التحكم بسهوله أكبر بعد الاستفادة من اللمس 3d، وقدمت ابل ميزه جديده لحماية السائقين أثناء القيادة ، وميزه لا اضطراب أثناء القيادة، وهي ميزه تعتمد علي ذكاء ذكي لمنع استخدام الأجهزة أثناء القيادة، فضلا عن توفير التشغيل الجوي 2، الذي يسمح لنقل الموسيقي إلى أكثر من جهاز واحد في نفس الوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.