التخطي إلى المحتوى

إجابة امتحان اللغة الفرنسية، مع بداية مارثون امتحانات الثانوية العامة 2017 في جميع محافظات الجمهورية يوم الأحد الماضي أصبحت العديد من الأسر المصرية في حالة من القلق والترقب بسبب الإمتحانات والإجابات النموذجية لتلك الإمتحانات، وذلك حتى يقارن الطلاب بين إجاباتهم في الإمتحان وبين نموذج الإجابة.

شاموينج تتحدى وزارة التربية والتعليم

شاموينج تتحدى وزارة التربية والتعليم، أصبحت هذه الجملة منتشرة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نجد أن هناك بعض الأسئلة والإجابات التي يتم نشرها قبل بداية الإمتحان بساعات زاعمة بأنها أسئلة الإمتحان.

نظام البوكليت

بالرغم من أن وزارة التربية والتعليم تقوم بتفعيل أفضل طرق حماية الأسئلة حتى لا يتم تسريبها، وإبتكرت هذا العام نظام جديد لإمتحانات الثانوية العامة ألا وهو نظام البوكليت، وذلك للسيطرة على تسريب الإمتحانات.

تسريب امتحان اللغة الفرنسية

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد صرحت بأن نموذج امتحان اللغة الفرنسية الذي تم تداوله عبر واتس آب ومواقع التواصل الإجتماعي بعد بداية الإمتحان بنصف ساعة صحيح، وأن الوزارة قد توصلت للطلاب الذين قاموا بتلك الفعلة.

عقوبة تسريب الإمتحانات

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم أن من يقدم على تسريب الإمتحانات أو يساعد في الغش فإنه يعرض نفسه للمسائلة القانونية وقد يتعرض لعقوبة تصل إلى 7 سنوات سجن أو غرامة تصل إلى 100 ألف جنيه.

أما الآن نقدم لكم صور نموذج الإجابة الخاص بإمتحان اللغة الفرنسية الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما نوعدكم بعرض نماذج الإجابة الخاصة بإمتحانات الثانوية العامة 2017 فور توفرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *