التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا 2017 – ظهرت منذ قليل نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة قنا على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وكانت نتيجة الشهادة الإعدادية قد ظهرت خلال الفترة الماضي في مختلف المحافظات بالنظام الإلكتروني وذلك تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور في الاستعلام عن النتيجة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة.

وتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي في الفصل الدراسي الثاني بعد أن تم أعتمادها رسميا من محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان،  وسنعرض لكم خلال المقال رابط الاستعلام عن النتيجة وطريقة الحصول عليها بكل سهولة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا 2017

وأعلن محافظ قنا في بيان نشر اليوم بأن عدد من تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية في الترم الثاني لهذا العام الدراسي هم عدد 48822 طالب وطالبة وحضر منهم عدد 47914 وذلك في تسعة إدارات تعليمية على نطاق محافظة قنا كما أعلن بأن نسبة النجاح قد بلغت 62.61% حيث نجح في الامتحانات 29997 طالب وطالبة على مستوى محافظة قنا في مختلف المديريات التعليمية.

وأضاف أن 24 طالب وطالبة نجحوا في تحقيق النتيجة النهائية حيث حصلوا على 300 درجة في الامتحانات، وأعلن بأن النتيجة سوف تظهر اليوم بعد أن انتهت عملية تصحيح الأوراق في مدارس المحافظة وتم رصد الدرجات وقام المحافظ باعتماد النتيجة، وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية قد انتهت في الشهر الماضي.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا

وبعد أن تم الإعلان عن النتيجة فيمكن لأي طالب أو ولي أمر بالحصول عليها بكل سهول وذلك من خلال الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا واختيار “المرحلة الإعدادية” ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على “بحث” وستظهر لكم على الفور النتيجة التفصيلية للطالب في جميع المواد الدراسية التي قام بالامتحان بها خلال الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا

 

وسنقوم بموافتكم بكافة المستجدات التي قد تطرأ على نتائج الامتحانات وسنقوم بالإعلان عن باقي المحافظات التي لم تظهر بعد فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم، وإذا وجد أحد صعوبة في الحصول على النتيجة يرجى ترك تعليق به رقم الجلوس الخاص بالطالب وسنقوم بمساعدتكم في الحصول عليها ونتمنى النجاح والتوفيق للجميع.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *