التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر وتونس تصفيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019 والقنوات الناقلة للقاء, تبدأ الجولة الأولى من مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019 بمواجهات نارية، حيث يصطدم المنتخب المصري في أولي مواجهاته مع منتخب تونس، وتضم المجموعة العاشرة منتخبات (مصر، تونس، النيجر، سوازيلاند) وهي مجموعة تعتبر قوية نسبياً مقارنة بال11 مجموعة الأخري.

كان المنتخب المصري قد وقع بالفعل مع المنتخب التونسي في نفس المجموعة في تصفيات كأس الأمم 2015 ولم يستطع المنتخب المصري تخطي عقبة تونس وقتها، ووقع مع منتخب النيجر فى تصفيات 2012، وسوف تبدأ المرحلة الأولي من المباريات من يوم 5 يونيو الجاري وحتى يوم 13 يونيو علي أن يلعب كل منتخب مباراة واحدة في المجموعة، وعلية تكون الجولة الأخيرة يوم 13 نوفمبر 2018.

موعد مباراة مصر وتونس تصفيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019 والقنوات الناقلة للقاء

تقام مباراة مصر وتونس المرتقبة في تصفيات كأس الأمم يوم الإثنين 8 يونيو 2017 في تونس يذاع اللقاء في تمام الساعة أل 12 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الساعة 11 مساءاً بتوقيت تونس، يذاع اللقاء علي مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية ولم يتم تحديد رقم القناة أو أسم المعلق حتي الاَن، تابعونا وسنوافيكم بباقي التفاصيل.

موعد مباراة مصر وتونس
موعد مباراة مصر وتونس

قائمة المنتخب التونسي لمباراة مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019

فاروق بن مصطفى، رامي الجريدي، معز بن شريفية، أيمن بلعيد، صيام بن يوسف، رامي بدوي، ، زياد بوغطاس، محمد أمين بن عمر، ماهر بالصغير، محمد سليم بن عثمان، خليل شمام، فخر الدين بن يوسف، غيلان شعلالي، حمدي الحرباوي، طه ياسين الخنيسي، شمس الدين ألذوادي، الغريبي، محمد وائل العربي، المثلوثي، مرياح،المساكني، إدريس المحيرصي نعيم السليتي، الفرجاني ساسي، علي معلول، إسماعيل ساسي.

قائمة المنتخب المصري لمباراة تونس في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019

حراسة المرمى :  الحضري،  أحمد الشناوي، شريف إكرامي

خط لدفاع : سعد سمير، ربيعة، علي جبر، كريم حافظ، أحمد فتحي، حجازي، عمر جابر، أحمد لمحمدي,محمد عبد الشافي.

في خط الوسط : عبد الله السعيد،  طارق حامد، مصطفى فتحي، أحمد الشيخ، حسام عاشور، محمد النني، عمرو وردة، سام مرسي، رمضان صبحي، تريزيجية.

فى الهجوم : عمرو جمال، كهربا، محمد صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *