التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة التربية والتعليم في مصر بإتاحة تقديم الصف الاول الابتدائي 2017 إلكترونياً، عن طريق تسجيل بيانات الطلاب عن طريق الإنترنت، ويختلف ذلك كثيراً عن السابق حيث كان التقديم بالذهاب للمدارس وغيرها من الإجراءات لكن الآن لتقوم بحجز مقعدك في العام الدراسي الجديد، تقديم الصف الاول الابتدائي 2017 بدون الذهاب للمدارس لتقوم بتقديم طلب للصف الاول الابتدائي ليتم ضمه للمدرسة، جاء تلك الخدمة للتسهيل علي أولياء الأمور من وزارة التربية والتعليم وتسهيل تقديم الخدمات التعليمية.

رابط التقديم للصف الأول الابتدائي 2017، يعمل علي تسهيل الكثير من الأمور علي أولياء الأمور في عملية التقديم في الصف الأول الابتدائي للمدارس، حيث يوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد، فيغنيهم من الذهاب إلي المدارس ويقوموا بعملية تسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي التابعة للمدارس الحكومية بكل سهولة.

رابط وزارة التربية والتعليم تقديم الصف الاول الابتدائي 2017 بالمدارس

الآن نقدم لكم خدمة تقديم أوراق طلب الالتحاق بالصف الأول الابتدائي إلكترونياً وبكل سهولة، وسندرج لحضراتكم خطوات تقديم الصف الأول الابتدائي في مصر بالمدارس، وستقوموا من خلال هذا الرابط بإجراء جميع المتطلبات الخاصة بتقديم الطلاب للصف الأول الابتدائي بكل سهولة، وستتمكنون من اختيار المدرسة الحكومية الأقرب للمنطقة السكنية التي تعيشون بها، ذلك جاء من وزارة التربية والتعليم ليتم التسهيل في كثير من الإجراءات علي أولياء الأمور، وتطوير التعليم، ولتقديم الصف الأول الابتدائي إلكترونياً عليكم اتباع الخطوات التالية.

  • الخطوة الأولي الدخول علي الرابط التالي الخاص بتقديم الصف الأول الابتدائي للأطفال، رابط التقديم.
  • الخطوة الثانية إدخال الرقم القومي من شهادة ميلاد الطفل.
  • الخطوة الثالثة عليكم باختيار نوع الطفل ولد أو بنت، وكتابة تاريخ الميلاد الموجود بشهادة الميلاد.
  • الخطوة الرابعة تقوم باختيار المحافظة التي ولد بها الطفل، ثم تقوم بالضغط علي دخول، مثل ما هو موضح بالصورة التالية، الخاصة عن التقديم للصف الأول الابتدائي 2017 .

تقديم الصف الاول الابتدائي 2017

عندما تقوم بالضغط علي تسجيل الدخول سوف يتم تحويلكم إلي صفحة بها اختيار المدارس المتاحة، وذلك علي حسب محافظة السكن، وسيمكنك اختيار المدرسة المناسبة، هكذا نكون أرفقنا لكم كل ما يخص تقديم الصف الاول الابتدائي 2017 ويمكنكم الاستفسار عن أي شئ من خلال التعليقات بالأسفل.

فيديو يوضح طريقة تقديم الصف الأول الابتدائي للطلاب في المدارس الحكومية

من خلال الفيديو التالي تستطيعون المعرفة الصحيحة لخطوات تقديم الطلاب إلي الابتدائية للصف الأول، وقد تم توضيح جميع الخطوات من خلال الفيديو التالي:

كيفية الاستعلام عن قبول تقديم المدارس الابتدائية

حتي تتمكنوا من معرفة إذا تم قبولكم بالمدرسة التي قمتم بالتقديم إليها إلكترونياً، أو وجود أي استفسار لديكم بخصوص تقديم الصف الاول الإبتدائي للمدارس، يجب عليكم إرسال رسالة إلكترونية لهذا الإيميل،

students@support.emis.edu.eg، وهذا هو الإيميل المختص بتلقي الاستفسارات بخصوص تقديم المدارس لطلاب الصف الأول الابتدائي الجدد.

تحديث: هناك بعض المتابعين يستفسرون عن كيفية التعرف علي القبول بالمدارس بعد التقديم، ومتي يتم القبول والحصول علي نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائي، نعلمكم أنه يمكنكم ذلك من خلال الإيميل المرفق أعلاه والاستفسار من خلاله عن أي شئ تريدونه.

أخبار تقديم الصف الأول الابتدائي

بالفعل بعد أن تم فتح باب تقديم المدارس الحكومية من خلال الإنترنت جاءت أعداد ضخمة من أولياء الأمور للتقديم لأبنائهم، وتتم الآن عمليات تقيم الأطفال وفق المعايير المحددة والمطلوبة، وما زالت أيضاً عمليات التقديم متاحة للجميع، ويمكنكم التقديم وفق الخطوات المدرجة بأعلي المقال.

التعليقات

  1. يشتريط طبعا الورقه بعد أن يتم إضافة الطالب بنجاح أنها تكون ألوان ولا عادي أبيض وأسود و الورقه بتروح المدرسه بعد التسجيل

  2. كنت مقدمة لابنى تجريبى ورحت اسحب الملف عشان اقدم حكومى معرفتش عشان المدرسة فيها لجنة ثانوية عامة اعمل ايه كده التقديم راح عليه

    1. لا التقديم مرحش ولا حاجة، انتي سجلي عادي زي ما هو موضح وبعد كدا بتروحي الحكومي عادي، والتجريبي اسحبي ورقك في اي وقت

  3. لا توجد المدرسة التجريبي المتواجدة بة ادارة المرج -مدرسة الغرفة التجارية التجربية لغات -غير موجودة في الاختيارات

  4. ممكن اقدم في اى مدرسه ومش شرط الاقرب لمحل السكن ؟ لانى مدرسه وعايزة بنتى معايا .

  5. إزاي أعرف تم القبول أو لا وهل القبول والرفض من المدرسة ولا التنسيق من خلال الموقع

  6. عايزه اللينك الشغال لاني بحاول ومش بيجمع بيقولي غير موجوده ضروري لو سمحتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *