التخطي إلى المحتوى

موقع SIS نتيجة الثانوية العامة 2017 الإمارات رابط استعلام نتائج الثانوية العامة 2017 نتائج طلاب الصف الثاني عشر 2017 عن طريق موقع SIS لنتائج الطلاب، قامت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإعلان عن موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2017، حيث قد أعلنت الوزارة أن النتيجة ستكون متوافرة مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد صدور بطاقات الأداء لطلاب الثانوية العامة:

كما أعلن مجلس أبوظبي للتعليم التابع لوزارة التربية والتعليم الإماراتية أن إصدار بطاقات الأداء الخاصة بطلبة الثانوية العامة هذا العام 2017، سيتم إتاحتها للطلاب بعد ظهور النتيجة فوراً، من خلال موقع نظام SIS الخاص بنتائج طلاب الإمارات، والذي يتبع مجلس أبوظبي للتعليم، كما أن بطاقات الأداء الخاصة بالطلاب ستكون متوافرة يوم الأحد القادم في المدراس

موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2017 الإمارات:

وقد تم الإنتهاء يوم الأحد الماضي من اختبارات الفصل الدراسي الثالث من العام الدراسي الحالي 2017/2016، لطلبة الثانوية العامة في الإمارات، فقد كانت آخر اختبارات أجراها طلبة الثانوية العامة في مادتي الكيمياء والفيزياء، وبحسب المواعيد التي قد أقرتها وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن موعد ظهور نتائج الفصل الدراسي الثالث لطلبة وطالبات الثانوية العامة 2017، فقد أعلنت الوزارة بأن نتيجة الصف الثاني عشر ستكون متاحة لجميع الطلاب في الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الخميس.

رابط موقع  نظام SIS استعلام نتيجة الثانوية العامة 2017:

ويوفر موقع نظام SIS نظام معلومات الطالب الإلكتروني sis.moe.gov.ae التابع لمجلس أبوظبي للتعليم إمكانية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2017 طلاب الصف الثاني عشر الإمارات، من خلال تسجيل الدخول للموقع من خلال الحساب الخاص بالطالب، وفي حال عدم الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور، فعلى الطالب مراجعة المدرسة التابع لها للحصول عليها.

ومن أجل الإطلاع على نتائج طلاب الثانوية العامة 2017 في الإمارات العربية المتحدة، فيمكن للطلاب وأولياء أمورهم بالدخول لموقع معلوماتي maaloumati.adec.ac.ae من أجل الاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة الإمارات 2017.

رابط موقع مجلس أبوظبي للتعليم:

كما يمكن أيضاً معرفة نتيجة الثانوية العامة من خلال زيارة موقع مجلس أبوظبي للتعليم adec.ac.ae للإطلاع على الجديد حول نتائج طلاب الثانوية العامة، ومن ثم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم ستظهر لك النتائج فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم الإماراتية.

تحديث اليوم الأربعاء 2017/6/7:

من المقرر أن يتم إعلان نتائج الثانوية العامة 2017 الصف الثاني عشر في الإمارات خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أنه كان من المقرر أن يتم إعلانها خلال اليوم الأربعاء، إلا أن نتائج طلاب الثانوية العامة 2017 قد تأخر ظهورها عن الموعد المحدد، لذا فمن المتوقع أن تظهر نتائج طلاب الإمارات خلال الساعات القادمة، وستكون متاحة للجميع من خلال موقع مجلس أبو ظبي التعليمي، وموقع معلوماتي الخاص بنتائج طلاب الإمارات.

تحديث اليوم الخميس 2017/6/8:

من المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس بالإعلان عن نتائج أوائل الصف الثاني عشر في المسارين العام والمتقدم، كما سيتم الإعلان عن نتائج جميع طلبة الثانوية العامة الإمارات 2017، فقد تم الإنتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات لجميع الطلبة على مستوى دولة الإمارات.

ويمكن للطلبة معرفة نتائجهم من خلال 3 طرق أعلنت عنهم الوزارة، وهي القيام بإرسال رسائل نصية عبر الهاتف الجوال بالمجموع لأولياء أمور الطلبة بحسب الأرقام المسجلة في برنامج SIS، أما الطريقة الثانية فهو الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر 2017 لجميع طلاب المدراس الحكومية والخاصة، والتي تقوم بتدريس مناهج وزارة التربية والتعليم، والمنازل التي تتبع الوزارة في منطقة دبي والمناطق الشمالية من خلال بوابة الطالب الإلكترونية التابعة لنظام إدارة معلومات الطلبة، والتي يتم الدخول إليها عبر البوابة عن طريق كتابة اسم المستخدم ورقم الجلوس الخاص به.

أما الطريقة الثالثة فهو تسليم بطاقات الأداء الخاصة بالطلاب، والتي تقدم نتائج الطلاب بشكل مفصل في جميع المواد الدراسية، من خلال مراجعة المدارس التابعة للوزارة، حيث ستكون بطاقة الأداء الخاصة بكل طالب متاحة في المدارس يوم الأحد القادم.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموعد النهائي لظهور نتائج طلبة الثاني عشر للمسارين العام والمتقدم، حيث ستكون النتيجة متوافرة للجميع مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قنوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017
قنوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017

وقد وضعت وزارة التربية والتعليم 3 قنوات من أجل الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017 يتمكن من خلالها الطالب وولي أمره من معرفة النتيجة.

وقد أعلن الحساب الرسمي لوزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتائج الصف الثاني عشر وقنوات الحصول على النتيجة وهي:

  1. الرسائل القصيرة SMS: والتي ستصل على الهاتف الخاص بالطالب وولي أمره بنتيجة ومعدل نهاية العام.
  2. البريد الإلكتروني: حيث ستكون النتيجة الخاصة بالطالب ستكون على بريد الوزارة الخاص بالطالب، والذي من خلاله يتمكن الطالب من معرفة نتيجة ومعدل درجات نهاية العام.
  3. بوابة الطالب وولي الأمر على نظام SIS: فمن خلال الدخول لنظام SIS عن طريق sis.moe.gov.ae يستطيع الطالب معرفة نتيجة ومعدل درجات نهاية العام، بالإضافة إلى تفاصيل درجات الإمتحانات والتقويم لكافة الفصول.

وفي عدم حصول الطالب على اسم المستخدم ورقم الجلوس الخاص به على نظام SIS فإن عله التواصل مع إدارة المدرسة التابع لها.

ظهور نتائج أوائل الصف الثاني عشر:

اسماء أوائل طلاب الصف الثاني عشر 2017 مستوى مجلس أبو ظبي إناث
اسماء أوائل طلاب الصف الثاني عشر 2017 مستوى مجلس أبو ظبي إناث
اسماء أوائل طلاب الصف الثاني عشر 2017 مستوى مجلس أبو ظبي ذكور
اسماء أوائل طلاب الصف الثاني عشر 2017 مستوى مجلس أبو ظبي ذكور
اسماء أوائل طلاب الصف الثاني عشر 2017 مستوى مجلس أبو ظبي جميع الفئات
اسماء أوائل طلاب الصف الثاني عشر 2017 مستوى مجلس أبو ظبي جميع الفئات

ظهرت قبل قليل نتائج طلاب أوائل الصف الثاني عشر الإمارات العربية المتحدة 2017 في المدارس التابعة لمجلس أبوظبي التعليمي، نتائج أوائل طلاب الثانوية العامة 2017، وذلك كما قد أعلنت الوزارة عبر حسابها الرسمي على تويتر بأن نتائج الثانوية العامة لكافة الطلاب ستكون متاحة يوم غد الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهراً، حيث أن بعض المشاكل التقنية قد تسببت في تأجيل الإعلان عن نتائج الصف الثاني عشر.

تحديث اليوم الجمعة 2017/6/9:

تم الإعلان اليوم عن نتائج الصف الثاني عشر 2017، نتائج طلاب الثانوية العامة الإمارات، حيث كانت بالأمس وزارة التربية والتعليم قد أعلنت بأن نتائج الثانوية العامة 2017 ستكون متاحة ظهر اليوم الجمعة لجميع الطلاب، وقد أعلن الحساب الرسمي لوزارة التربية والتعليم عن أن نتائج طلبة الثاني عشر قد أصبحت متاحة لجميع الطلاب، عبر القنوات التي كانت قد أعلنت عليها من قبل، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بتحقيق النسبة العالية، والنجاح والتوفيق.

وبقى أن نشير إلى أنه في حال عدم عمل موقع نظام SIS معكم اثناء محاولة الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر 2017، فإنه يتوجب عليكم الإنتظار والعودة للدخول على النظام في وقت لاحق، حيث أنه قد يحدث وقوع للموقع بسبب كثرة الاستعلامات عنه.

أسماء اوائل الصف الثاني عشر على مستوى الدولة:

هذا وقد أعلنت الوزارة أسماء الطلاب أوائل الثانوية العامة أوائل الصف الثاني عشر بالدولة على جميع المستويات، حيث أتى الطالب أمين محمد فريج في المركز الأول في المسار المتقدم بنسبة بلغت 99.7%، وفي المركز الأول بالمسار العام جاءت الطالبة إيمان فرمان الله بنسبة 98.9%، فيما كانت الطالبة أمل جمعة خلفان الكعبي هي المركز الأول في مسار متقدم المواطنين بنسبة وصلت 99.1%.

هذا ومن المقرر أن تكون بطاقات الأداء الخاصة بطلاب الثانوية العامة الصف الثاني عشر متاحة بعد غد الأحد في جميع المدارس داخل الدولة، حيث سيكون بإمكان الطلاب الحصول على بطاقات الأداء من خلال المدارس التابعة لهم، والذي قد تم اعتمادها رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم في الإمارات.

موعد فتح باب التظلمات لطلبة الثاني عشر:

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالإمارات عن موعد فتح باب التظلمات عن النتيجة لطلاب الصف الثاني عشر، حيث أن تقديم تظلمات عن نتيجة الصف الثاني عشر سيكون متاحاً فقط من خلال المدارس التي يتبع لها الطلاب، على أن يبدأ صباح الأحد 2017/6/11 فتح باب تقديم التظلمات، والذي يستمر إلى يوم الخميس من هذا الأسبوع.

كما طمأنت وزارة التربية والتعليم طلبة وطالبات الصف الثاني عشر، والذي قد وجدوا صعوبة في معرفة نتائجهم، حيث أكدت الوزارة بأن النتائج كاملة ستكون متاحة للجميع من خلال المدارس، حيث يتمكن كل طالب من مراجعة مدرسته للحصول على نتيجته، وذلك بداية من الساعة العاشرة من صباح الأحد.

تحديث اليوم الأحد 2017/6/11: 

قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن الموعد الرسمي الذي سيحصل في طلبة الصف الثاني عشر على شهادتهم الثانوية العامة من خلال المدارس التابعين لها، وأوضحت الوزارة بإنه بإمكان جميع طلاب الثاني عشر الحصول على شهادتهم يوم الأحد القادم الموافق 2017/6/18.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *