التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم من خلال المقال التالي كل التفاصيل التي تخص موعد مباراة السعودية واستراليا اليوم وتوقيت انطلاق المباراة، ونقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم أمام منتخب استراليا، تأتي مباراة المنتخب السعودي اليوم ضمن تصفيات كأس العالم 2018 الجولة الثامنة من تصفيات مونديال 2018 روسيا، ويسعى الآن المنتخب السعودي إلي التصدر لترتيب المجموعة ويسعى بذلك للدخول لمونديال روسيا 2018 بسهولة.

موعد مباراة السعودية واستراليا اليوم تعتبر مباراة حاسمة للمنتخب السعودي، حيث أن الآن منتخب اليابان يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة ويلية المنتخب السعودي في المركز الثاني بنفس رصيد اليابان، لكن الفارق هنا هو الأهداف، ويأتي منتخب أستراليا في المركز الثالث، لذلك ستكون مباراة هامة جداً بالنسبة للمنتخب السعودي والاسترالي.

موعد مباراة السعودية واستراليا اليوم الخميس 8-6-2017

مباراة السعودية واستراليا اليوم قام الاتحاد الدولي لكرة القدم بتحديد توقيت مباراة السعودية واستراليا في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية، حيث ستستضيف أستراليا منتخب السعودية، وسيكون المنتخب السعودي صائم في ذلك الوقت وهذا ما يجعل المباراة صعبة علي اللاعبين، وحاول الاتحاد السعودي محاولات كثيرة لتغير موعد المباراة لكن لم يفلح الأمر.

القنوات الناقلة مباراة المنتخب السعودي اليوم أمام منتخب أستراليا

مباراة السعودية واستراليا اليوم ، ستقوم قناة Bein sports HD1 من مجموعة قنوات بي أن سبورة لنقل مباراة السعودية واستراليا اليوم الخميس، وسيكون فهد العتيبي هو المعلق علي مباراة السعودية واستراليا القادمة، وبخصوص ما حدث من مقاطعة قطر وما سيحدث من مجموعة قنوات بي أن سبورت سنتابعه معكم إن جدت أي تغيرات.
ومن المقرر خلال تدريبات المنتخب السعودي، أنه سيؤدي مرانة الأساسي لمباراة المنتخب الأسترالي يوم غد الأربعاء، وهذا بعد أن يقوم اللاعبين بالإفطار في تمام الساعة السابعة ونص مساءً بتوقيت مديرنة أديلايد الأسترالية.

جدير بالذكر أن نتيجة مباراة الذهاب بين المنتخب السعودي والمنتخب الأسترالي كانت قد انتهت بنتيجة تعادل إيجابي، حيث احرز كل فريق هدفين في مرمي الفريق المنافس، وذلك ما يصعب الأمر علي المنتخب السعودي أيضاً في مباراته أمام استراليا، واليوم يقوم منتخب السعودية الوطني باختتام تدريباته واستعدادات لمباراة اليوم مع المنتخب الأسترالي،  وكما نعلم أن المنتخب السعودي سيكون مرتدياً للزي الأبيض بينما يرتدي منتخب استراليا زيه الأخضر والأصفر، في مباراة اليوم السعودية وأستراليا تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وبخصوص الأندية السعودية يمكنكم التعرف علي نتائج قرعة دوري أبطال أسيا 2017، من هنا، رابط نتائج قرعة دوري أبطال آسيا.

قد بدأ العد التنازلي لمقابلة السعودية واستراليا اليوم، وقد استعد المنتخب السعودي بقوة لتلك المباراة حتي يستطيع الحصول علي الثلاثة نقاط وتعزيز موقفه، ويسانده جميع مشجعي كرة القدم السعودية من المملكة، توقعوا معنا نتيجة المباراة اليوم من خلال التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *