التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة العين والهلال القادمة في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2017، أسفرت قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت صباح اليوم بمدينة كوالالمبور عاصمة ماليزيا عن مباراة هامة ومصيرية تجمع بين العين والهلال في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

وكان العين الإماراتي قد تأهل لدور الثمانية عقب فوزه على فريق استقلال طهران الإيراني بستة أهداف لهدف، بعد أن خسر العين في الذهاب بهدف نظيف، فيما وصل فريق الهلال على حساب فريق استقلال خوزستان بنتيجة 2-1 ذهاباً وإياباً، ليتأهل الفريقان إلى دور الثمانية.

تاريخ مواجهات الهلال والعين:

وكان قد ألتقى الزعيمان السعودي والإماراتي فريقيالهلال والعين من قبل في 11 مباراة، تمكن خلالها الفريق الإماراتي من الفوز في 5 مباريات، وكان الفوز من نصيب الهلال على العين في 3 مباريات، وتعادل الفريقين في 3 مناسبات، وهو ما يعد تفوق للزعيم الإماراتي على الزعيم السعودي.

موعد مباراة العين والهلال القادمة:

وقد حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الاثنين الموافق 21 من أغسطس القادم ليكون موعداً لإقامة مباراة الذهاب بين فريقي العين والهلال القادمة في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2017، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العين والهلال:

هذا وبحسب ما قد سبق الإعلان عنه فإن شبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية ستكون هي الناقل الحصري للقاء العين والهلال القادم في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث أن شبكة القنوات تعد هي الناقل الحصري لمنافسات البطولة الآسيوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستكون المباراة متاحة لكافة المشاهدين من خلال قناة beIN SPORTS HD1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *