التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 الجزائر، تعلن وزارة التربية الوطنية خلال الساعات القادمة نتائج السنكيام 2017 الصف الخامس الابتدائي على موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات برقم التسجيل في جميع الولايات الجزائرية، وذلك بعد تعديل موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017  في الجزائر.

الموعد القديم الذي أشارت له وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت بتصريحات صحيفة كان خلال الفترة من 9 أو 10 جوان، بيتم تقديم موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 على موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات ليكون اليوم الأربعاء 7 جوان 2017 .

أعلنت وزارة التربية الوطنية نتائج شهادة السانكيام 2017، حيث جاءت نسب النجاح في نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 دورة ماي 89.38%، فيما كانت نسبة الانتقال 93.91%، وسنرفق لكم باقي المعدلات قريباً

موقع وزارة التربية الوطنية نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 : نتائج السانكيام 2017

الساعات القادمة ستعلن فيها وزارة التربية عن تفاصيل ظهور نتائج السانكيام 2017 مع توضيع عدد الطلاب الناجحين والمتقدمين للاختبارات النهائية، ومواعيد استخراج كشف نقاط الطلاب المتمدرسين وغيرهم بجميع الولايات الجزائرية من موقع نتائج وزارة التربية الوطنية في الجزائر الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات .

أولياء الأمور سيكون بمقدورهم بعد ساعات قليلة من الدخول لموع نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017  وإدخال رقم التسجيل على ومرقع الديوان الوطني المخصص لنتائج الصف الخامس الابتدائي، ثم الضغط على استظهار لعرض نقاط الطلاب، مع الاحتفاظ بالنتائج وطباعتها إن امكن.

رابط نتائج شهادة التعليم الابتدائى 2017 الجزائر الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات

اختصار للوقت وعدم البحث في المواقع الإلكترونية عن رابط نتائج السنكيام 2017 بجميع الولايات الجزائرية، سنرفق لكم رابط موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات وهو:

موقع الديوان الوطني نتائج السانكيام 2017

موقع وزارة التربية الوطنية النتائج

سنوافيكم بما ينشر من أخبار جديدة من وزارة التربية حول ظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 نتائج السانكيام 2017 لجميع الولايات الجزائرية اليوم.

تحديث : قريبا ننشر لكم الأعداد الكاملة للطلاب ونسب النجاح التي قد تقارب 80% وفق التسريبات والأخبار المتواترة عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 برقم التسجيل من موقع الديوان الوطني .

تحديث : حتى الآن لم يفعل رابط موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات للاستعلام عن نتائج الطلاب، وفي حالة صدور بيان ظهور نتائج الطلاب سنرفقه لكم.

تحديث : وزارة التربية حددت الموعد الجديد لإعلان نتائج السنكيام 2017 حيث تعلن بعد ساعات قليلة نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 في الجزائر برقم التسجيل.

تحديث : نترقب خلال الساعات القادمة الإعلان الرسمي عن ظهور نتائج شهادة امتحان التعليم الابتدائي 2017 دورة ماي في الجزائر على موقع النتائج الديوان الوطني والاستعلام برقم التسجيل.

تحديث الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي في الجزائر لابد من إدخال الرقم السري ورم التسجيل وفق طريفة استظهار نتائج الطلاب من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

تحديث : بدأ سحب كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي 2017 السنكيام من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، والتفاصيل موضحة على الصفحة الرسمي للموقع وموقع وزارة التربية.

التعليقات

  1. ألف مبروك التفوق والنجاح= قلتها من قلب وأحساس وشعور
    بشروني وطرت لو مالي جناح = علموني وثرت بافراح وسرور
    يعلم الله تو قلبي ما استراح =
    ومن زرع بالجد واسقاه الكفاح= يجني ثماره لو إن الأرض بور
    النحل والورد وأنسام الصباح = والفراشات الجميلة والطيور
    كلهم ايباركولك بالنجاح = مادروا إن شاعرك طبعه غيور
    جاك قبل الكل يبارك لك وراح = وخلا عندك قلب وإحساس وشعور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *