التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017، وفق موعد نتائج شهادة التعليم الابتدائي ستقوم وزارة التربية الوطنية بالجزائر بالإعلان عن نتائج امتحان شهادة التعليم الابتدائي بجميع ولايات الجزائر، الأربعاء الموافق 7 جوان، وذلك وفق ما تم إعلانه من وزيرة التربية الوطنية، ويستطيع جميع طلاب التعليم الابتدائي بالجزائر استخراج شهادة السانكيام عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، نتائج شهادة التعليم الابتدائي حسب رقم التسجيل ، ونعرض لكم كشف نتائج شهادة التعليم الابتدائي .

وجاء ضمن تصريحات بخصوص موقع نتائج شهادة التعليم الابتدائي وبخصوص متي شهادة امتحان التعليم الابتدائي، من نورية بن غبريط ستصبح متوفرة عبر الموقع الإلكتروني علي الإنترنت لوزارة التربية الوطنية في تمام الثالثة زوالاً، وحتي يتم الحصول علي النتائج يقوم الطلاب للاستعلام برقم التسجيل ليقوم بمعرفة نتائج التعليم الابتدائي لدورة 2017، ويتم استظهار نتائج الطالب في غضون دقائق قليلة، ذلك في إطار تقرير كامل لعلامات الطالب المسجل في الصف الخامس الابتدائي بالجزائر.

دورة 2017 بالجزائر نتائج شهادة التعليم الابتدائي

نتائج شهادة التعليم الابتدائي حسب رقم التسجيل ، الآن ننتظر الإعلان الرسمي عن نتائج التعليم الابتدائي في غضون ساعات قليلة، في جميع ولايات الجزائر؛ ولاية تمنراست، الجلفة، النعامة، بسكرة، المسيلة، الطارف، هران، البليدة، البيض، الوادي، الأغواط، تلمسان، ذلك بعد أن استغرق المصححون ساعات طويلة في تصحيح أوراق الطلاب في شهادة الابتدائي، عبر موقع وزارة التربية الوطنية من قبل الوزيرة.

وقد أضاف المتحدث باسم وزارة التربية الوطنية، تصريحاً بخصوص نسب نجاح شهادة التعليم الابتدائي، أنها ستقارب نسبة 80 % لهذا العام إضافة إلي أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات دورة ماي 2017 ما يقارب سبع مئة وسبعين ألف تلميذ وتلميذة، قد تم توزيعهم في جميع مراكز الامتحانات بالولايات الجزائرية.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي

طريقة استعلام نتائج الساكيام من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات cinq.onec.dz

الآن نقدم لجميع الطلبة والطالبات طريقة البحث عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 عبر موقع وزارة التربية الوطنية، وتلك الخطوات التالية توضح كيفية الحصول علي نتيجة السانكيام دورة ماي، وتلك الخطوات كالتالي:

  • الخطو الأولي الدخول إلي موقع الديوان الوطني للامتحانات من هنا، رابط موقع الديوان الوطني.
  • الخطوة الثانية عليك بإدخال رقم التسجيل في الخانة الأولي.
  • الخطوة الثالثة عليك الضغط علي كلمة استظهار.
  • ستظهر لك النتائج في لحظات.

تحديث: ننتظر الآن ظهور نتائج امتحان شهادة تعليم الابتدائي 2017، حيث اقترب الموعد الذي تم إعلانه لمعرفة النتيجة، والآن تقوم وزيرة التربية الوطنية بعمل مؤتمر صحفي للحديث عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017، فتابعونا للحصول علي النتائج لطلاب الصف الخامس الابتدائي.

نتابع معكم اليوم طلاب الصف الخامس الابتدائي، نتائج السزيام عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وقد أرفقنا إليكم رابط استظهار نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2017 برقم التسجيل، فكل ما عليكم هو الدخول للرابط بالأعلى ومن ثم إدخال رقم التسجيل كما هو موضح بالصور المرفق أعلاه في المقال.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي

في إطار استظهار نتائج امتحان شهادة التعليم الابتدائي برقم التسجيل، يواجه الطلاب في المرحلة النهائية بالتعليم الابتدائي وأولياء الأمور، بعض المشاكل في الوصول لنتائج نهاية مرحلة الابتدائية، لكننا نخبركم أن الموقع به القليل من الضغط بسبب كثرة الزوار فالرجاء محاولة مرة أخري للحصول علي نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017.

نهنئ جميع طلاب الصف الخامس الابتدائي الذين حصلوا علي علامات عالية ومفرحة، بعد استظهار نتائج شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي بكل سهولة، ونتمنى لكم مزيداً من التفوق والازدهار في المستقبل.

لقد قامت بن غبريت وزيرة التربية الوطنية بالأمس بإعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي، حيث أعلنت أن نسبة النجاح في الصف الخامس الابتدائي نهاية مرحلة التعليم الابتدائي 89.38% وجاء في بيانها أن نسبة الانتقال 93.91%، وعملت علي تهنئة جميع الطلاب ومتمنية لهم دوام التفوق.

التعليقات

  1. آمل أن أنجح في شهادة التعليم الابتدائي واحصل على معدل بامتياز انا وزملائي
    أن شاء الله

  2. اتمنى التفوق للجميع ومن بيتهم انا و كل صديقاتي الواتي احبهن و شكرا على المعلومات القيمة

  3. عاجل تم تحديد موعد بديل لإعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017:

    صرحت وزيرة التربية الوطنية اليوم ، نورية بن غبريت، لجريدة البلاد الجزائرية، أنه تم وضع موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي في موعد بديل عن اليوم وهو يوم 9 جوان من الشهر الجاري، ونطمئن الطلاب بالانتظار لذلك اليوم.

      1. اتمنى النجاح للجميع وبامتياز وبالاخص صديقتي العزيزة اية كيدار

  4. السلام عليكم متى يكون موعد اعلان النتائج في المؤسسات.ومتى ينزل في الانترنات

  5. ١١٠٤٠١١٢ و كاين زوج اخرين الله يعيشكم ١١٠٤٠١١٩ و ١٣٠٥١٦٧١ ياا رب يوفقكم حطوا النتيجة

    1. من المتوقع ظهورها خلال الساعات القليلة القادمة، حيث الموعد الذي حددته وزيرة التربية كان اليوم لكن لا نعلم الساعة بالتحديد ويمكن ان يتغير في الامر جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *