التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد 2017 – ينتظر طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني للعام الدراسي 2016-2017حيث ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة بورسعيد حيث اعتمد النتيجة محافظ بورسعيد وجاءت نسبة النجاح 93 %، والمقرر لها أن تظهر عبر موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، فبعد أن انتهى تلاميذ وتلميذات الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي وكذلك طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2016-2017م، ينتظر الجميع وأولياء الأمور ظهور النتائج بشغف كبير حيث أنها تأخرت في الظهور.

ينتظر حتى الآن طلبة الشهادة الإعدادية ظهور نتائج الترم الثاني خاصا بعد ظهور النتائج في العديد من محافظات الجمهورية، ومن المنتظر الإعلان عن النتائج في أي وقت وخاصة انه تم الإعلان عن الانتهاء من مراحل تصحيح ومراجعة ورصد درجات الطلبة والتلاميذ بجميع المواد الدراسية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد 2017

اكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد انه سيتم قريبا الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية وذلك بعد اعتمادها من السيد المحافظ اللواء عادل الغضبان، ونقدم إليكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة بور سعيد للاستعلام على النتائج حال ظهورها، وسنتابع معكم ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي والصف السادس الابتدائي خلال الأيام القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد 2017 – برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني ببورسعيد وموقع مديرية التربية والتعليم

نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية عبر موقع التربية والتعليم بورسعيد

جاءت تصريحات تفيد أن نسبة النجاح مرتفعة هذا العام في نتيجة الصف السادس الابتدائي الشهادة الابتدائية وكذلك نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي دور مايو 2017م، حيث أن من المتوقع نسبة نجاح الشهادة الابتدائية في بورسعيد بلغت 91% ونسبة نجاح الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد بلغت 76%.

وسوف يتم وضع رابط النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم ببور سعيد فور اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية ونتيجة الشهادة الابتدائية من قبل السيد المحافظ، ويمكنكم الحصول عليها من رابط موقع مديرية التربية والتعليم محافظة بورسعيد المذكور سابقا، ونتابع معكم ظهور النتائج حيث طال انتظار الطلبة والطالبات وأولياء الأمور لظهور نتائج الشهادة الإعدادية لهذا العام الدراسي 2016-2017م، متمنين لجميع الطلبة والطالبات النجاح بتفوق والحصول على الدرجات التي تؤهلهم لدخول ما يتمنون في العام القادم.

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد وكان ينتظر ظهور المرحلتين الابتدائية والإعدادية في وقت واحد والآن ينتظر نتيجة الإعدادية 2017 ببورسعيد، وطلاب وطالبات الشهادة الابتدائية يقومون بالدخول على بوابة التعليم الإلكترونية موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد لمعرفة نتائج الطلاب بالمحافظة.

التعليقات

  1. لما هدا التاخير اف عليكم يا بن غبريط راهم الطلاب والطالبات ينتظرون نتائجهم بابذل المجهودات لا تحروموهم من فرحتهم يا اخوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *