التخطي إلى المحتوى

نتيجة الإعدادية أسيوط، سوف تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج طلاب الشهادة الإعدادية خلال ساعات قليلة، وسوف يتم توافرها أمام الطلاب في الحال بمجرد اعتمادها من السيد الوزير ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، لتعلن لكم البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس للطالب.

وصرح صلاح فتحي، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، أن لجان الكنترول لم تنتهي من عملها، وبمجرد الانتهاء منها سيتم اعتمادها فوراً دون تأخير على الطلاب، كما تقوم بوابة فيتو برفع درجات طلاب الشهادة الإعدادية في أسيوط عقب اعتمادها مباشرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2017:

ينتظر الطلاب بفارغ الصبر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 بمحافظة أسيوط والإدارات التعليمية التابعة لها، منفلوط، القوصية، ديروط، البداري، أبو تيج، ساحل سليم، الغنايم، أبنوب، الفتح، صدفا، وسوف تعلن مديرية التربية والتعليم نسب النجاح والمراكز الأولى حسب ترتيب الإدارات التعليمية.

وذكر مصدر بوزارة التربية والتعليم بأن طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة أسيوط بلغ عددهم 62377 طالب وطالبة، خلال تأدية امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وتم توزيعهم على اللجان التي تفقدها وكيل الوزارة خلال أيام الامتحانات للاطمئنان على سلامة الطلاب.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط:

نحرص على سهولة توصيل نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع الطلاب بمحافظة أسيوط، حين يريد الجميع الاستعلام برقم الجلوس يمكن الحصول على النتائج في الحال، ونضع لكم الرابط المخصص للبحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية.

انتظروا نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2017:

تكشف محافظة أسيوط لطلابها بالصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية بعد تأخر كبير مقارنة بباقي المحافظات التي أعلنت ظهورها منذ الأسبوع الماضي، ولكن من المقرر أن يتم اعتمادها اليوم الأربعاء، وسوف ننقل لكم لحظة بلحظة اجدد الأخبار الحصرية حول اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط.

أوضح مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم المصرية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط 2017 من المحافظات التى تأخرت كثيرا على الرغم من انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني منذ شهر تقريبا، إلا أن تعليمات الوزير بضرورة التصحيح بدقة متناهية كان سببا واضحا في تأخير إعلان النتائج.

لم تحدد مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أي موعد متعلق باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 للفصل الدراسي الثاني، وفور وصول أي أخبار تفيد بموعد إعلانها سوف ننشرها لكم في الحال، اترك لنا فقط رقم الجلوس وسوف يتم متابعتك بالنتيجة.

أعلن كنترول إعدادية أسيوط بأن نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم اعتمادها الخميس الموافق 8/6/2017، ويرجع هذا التأخير لكثرة الطلاب الراسبين في الفصل الدراسي الثاني، وتم رفع نسب النجاح لتناسب محافظة كبيرة بحجم محافظة أسيوط، وهي منبع العلم والمعرفة وأكبر الجامعات العريقة على مستوى مصر، وفور إعلانها يتم نشرها على البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط.

آخر تحديث: سوف تعلن البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية 2017، للفصل الدراسي الثاني، وذلك على مدار اليوم عقب اعتمادها مباشرة، ليتم إتاحتها عبر الموقع الإلكتروني ليستعلم الطالب برقم الجلوس، أو من خلال الروابط أعلى المقال.

التعليقات

  1. سوف تظهر يوم الخميس الموافق 8/6/2017
    “” الشهاده الاعداديه بمحافظه اسيوط “”
    ونعتزر كل الطلاب ولاولياء الامور بتأخر النتيجه وهى بسبب كثره عدد الراسبين فى الفصل الدراسى الثانى
    وسوف نقوم بأعتمادها ورفعها على: موقع “مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط” مساء يوم الخميس
    وسيتم توزيعها على المدارس فى كل الادرارات الخاصه بأسيوط يوم الجمعه الموافه ” 9/6/2017 “

  2. عاوز اعرف نتيجة ابني عبدالله عمر عبدالعظيم ابراهيم محمود 63271 رقم الجلوس ساحل سليم مدرسة بويط المشتركة

  3. عبدالله عمر عبدالعظيم ابراهيم محمود مدرسة بويط المشتركة ساحل سليم اسيوط63272رقم الجلوس الترم الثانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *