التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 الجزائر – ظهرت اليوم بنسبة نجاح 87.25% نتائج شهادة التعليم الابتدائي وقد هنأت وزيرة التربية الوطنية Nouria Benghabrit (نورية بن غبريت) طلبة وطالبات شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي بجميع ولايات الجزائر دورة 2018، وكما اعلنت الوزيرة ان نسبة الإنتقال الوطنية إلى السنة الأولى متوسط هى 96,40%.
حيث صرحت أنها ستظهر عصر اليوم الأربعاء 6 جوان نتائج نهاية مرحلة التعليم الابتدائي دورة 2018 وأعلنت وزيرة التربية الوطنية نورية غبريت أن نسبة النجاح لهذا العام بلغت 87.25% ويمكن للطلبة الحصول على النتائج من خلال موقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات، حيث طال انتظار طلبة المرحلة الابتدائية  بالجزائر لظهور النتائج.

ويترقب طلاب وطالبات شهادة التعليم الابتدائي اليوم الخميس نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر 2018، بالدخول على موقع النتائج في وزارة التربية الوطنية الجزائرية وبرقم التسجيل يمكن معرفة نتائج شهادة التعليم الابتدائية 2018، حيث ينتظر اليوم نتائج المرحلة الابتدائية بالجزائر.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 الجزائر

من المنتظر أن تظهر نتائج امتحان شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي 2018 خلال ساعات من الآن كما جاء بموقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحان والمسابقات، ومازال يبحث الطلاب والطالبات عن نتائج التعليم الابتدائي 2018 دور مايو بولايات الجزائر عبر المواقع الإلكترونية للاطمئنان على النتائج.

من خلال موقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحان والمسابقات يمكن الحصول على:

  • نتائج البكالوريا دورة 2018.
  • نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2018.
  • نتائج شهادة التعليم الابتدائي دورة 2018.

يمكنكم أيضا طلب الشهادات بعد أن يتم الإعلان عن نتائج التعليم الابتدائي دورة 2018.

رابط مباشر لشهادة التعليم الابتدائي دورة 2018

من المقرر أن تظهر نتيجة التعليم الابتدائي دورة 2018 في غضون ساعات على موقع وزارة التربية الوطنية كما صرحت وزيرة التربية والتعليم بالجزائر،واليكم رابط اخر للنتائج حيث ينتظر جميع الطلبة والطالبات بجميع ولايات الجزائر ومنها ولاية الجلفة وولاية النعامة وولاية تمنراست وولاية بسكرة والمسيلة والبيض وولاية الوادي والأغواط وتلمسان ،والطارف وهران وولاية البليدة.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 الجزائر

فور الإعلان عن نتائج امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي سيتم وضع رابط به في اسفل صفحة وزارة التربية الوطنية بعنوان نتائج شهادة التعليم الابتدائي cinq.onec.dz دورة 2017، وبالدخول عليه تظهر

ويقوم التلميذ أو ولي الأمر بإدخال رقم التسجيل وهو نفسه الرقم المدون على الاستدعاء الذي تم إرساله بإجراء امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي، ثم الضغط على استظهار النتيجة للحصول على النتيجة، ويقدم الموقع أيضا تنبيه بالدخول على نفس الموقع بعد ثلاثة أيام لسحب كشوب الطلبة.

ونتابع معكم ظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي التي أوشكت على الظهور عبر موقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، مع تمنياتنا بالنجاح لجميع طلبة الشهادة الابتدائية دورة 2017.

التعليقات

  1. الليوم رح تطلع نتائج الشهادة التعليم ان شاء الله يوفقك االي تعب

    1. أستاذة مادة العربية تقول “الللللللليوم رح تطلع نتائج (((((الشهادة التعليم)))) ان شاء الله ي(((((يوفقك االي تعب))))
      أستاذة عربية ونص، إذا كان هذا هو مستوى الأستاذة فما القول على من تدرسهم
      الله يبارك فيك، مهما كان تبقي أخت لنا

  2. واحدة اسمها غنية هي جابت 10في اللغة العربية وتسكن في ولاية نعامة مشرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *