التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة 2017 الامارات ، تعلن وزارة التربية والتعليم في الامارات العربية المتحدة نتائج الصف الثاني عشر عبر موقه مجلس أبوطبي للتعليم أو رابط نتائج الطلاب موقع معلوماتي، وفقاً للمخطط الزمني الوارد ضمن رزنامة التقويم الدراسي 2016-2017، وسنرفق رابط استخراج نتائج الطلاب بخلاف موعد إصدار بطاقات الأداء للطلاب على خلفية إعلان نتائج الثانوية العامة 2017 الامارات esis .

وزارة التربية والتعليم الإماراتية قررت في وقت سابق أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2017 الامارات خلال الفترة الزمانية ما بين 5 وحتى 7 يونيو 2017، وهو ما يجعل إعلان نتائج الطلاب عبر موقع معلوماتي أو مجلس تعليم أبوظبي سيكون خلال الساعات القليلة القادمة، والاستعلام بتسجيل الدخول من خلال بيانات الطلاب.

استعلام نتائج الثانوية العامة 2017 الامارات

يعقب استعلام نتائج الثانوية العامة الإمارات، الإعلان عن موعد إصدار بطاقات الأداء والذي تحدد له يوم 8 يونيو 2017، وأوضحت المتابعة الإخبارية لسير الامتحانات في الفصل الدراسي الثالث الدور الأول، ورود الامتحانات في مستوى راعى كافة مستويات الطلاب.

نترقب خلال الساعات القليلة القادمة إعلان وزير التربية والتعليم في الإمارات، عن بيان بنسب الناجحين ونسبة النجاح العامة في الثانوية العامة، بخلاف أعداد الطلاب الأوائل في جميع الشعب من نتائج الصف الثاني عشر العام والمتقدم.

وزارة التربية والتعليم في الإمارات ستنشر كافة التفاصيل حول إظهار نتائج الصف الثاني عشر خلال الساعات القادمة، وسيتم تحديد الموعد الرسمي لقيان الطلاب باستخراج درجاتهم في نتائج امتحانات الثانوية العامة.

رابط موقع معلوماتي ومجلس تعليم أبوظبي نتائج الصف الثاني عشر

الروابط المرفقة أدناة سيتم تحديثها بما قد يتاح من مواقع جديدة تعرض نتيجة الثانوية العامة 2017 في الامارات،

رابط موقع مجلس تعليم أبو ظبي

رابط موقع معلوماتي ESIS

طريقة الحصول على نتائج الطلاب من موقع وزارة التربية والتعليم وجلس أبو ظبي للتعليم عبر الرسائل النصية أو تسجيل البريد الالكتروني أو عن طريق موقع sis  وفق بيانات تسجيل الدخول من حساب الطالب أو ولي الأمر

نتائج الثانوية العامة 2017 الامارات esis موقع وزارة التربية والتعلم و معلوماتي مجلس تعليم أبو ظبي
نتائج الثانوية العامة 2017 الامارات esis موقع وزارة التربية والتعلم و معلوماتي مجلس تعليم أبو ظبي

الأخبار التي ستصل إلينا حول موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2017 الامارات من الموقع الرسمية، سنرفقها لكم، تعلن اليوم نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة في الامارات عبر موقع مجلس أبو ظبي للتعليم من خلال الروابط المبينة بعالية والاستعلام يكون بتسجيل الدخول رابط الوزارة esis .

تحديث : تعلن بعد دقائق قليلة نتائج الثانوية العامة 2017 في الامارات على موقع معلوماتي مجلس ابوظبي للتعليم والمزيد من التفاصيل حول طرق استخراج نتائج ودرجات الطلاب بعد قليل.

أوائل نتيجة الثانوية العامة 2017 في الإمارات

نتائج الثانوية العامة 2017 الامارات esis موقع وزارة التربية والتعلم و معلوماتي مجلس تعليم أبو ظبي
نتائج الثانوية العامة 2017 الامارات esis موقع وزارة التربية والتعلم و معلوماتي مجلس تعليم أبو ظبي

تحديث : فرق بعالية كشوف اسماء الطلاب والطالبات الأوائل في نتائج الثانوية العامة 2017 في الامارات والاستعلام عن نتائج الطلاب قريباً.

تحديث : تعلن نتيجة الثانوية العامة 2017 اليوم الجمعة بعد إعلان أسماء الأوائل مساء الخميس، وسيكون موقع نظام sis موقع نتائج الطلاب هو الموقع الرسمي لتسجيل الدخول واستعلام نتائج الصف الثاني عشر.

تحديث : استعلم الآن عن نتائج الثانوية العامة 2017 الامارات من عدة مواقع منها معلوماتي ومنتها مجلس أبو ظبي للتعليم او موقع sis moe ، والمزيد من التفاصيل حول نسب النجاح والأوائل سنوافيكم بها تباعاً.

تحديث : بلغت نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2017 الامارات للمسار العام 76%، فيما كانت نسبة النجاح للمسار المتقدم 90%، وتم تقديم التهاني للطلاب والطالبات الأوائل على مستوى مدارس الدولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *