التخطي إلى المحتوى

نتائج التعليم الابتدائي، أعلنت وزارة التربية الوطنية في تصريحات مؤكدة لها أمس الثلاثاء الموافق السادس من شهر يونيو أنها سوف تعلن نتائج إختبارات الشهادة الابتدائية في جميع ولايات الجزائر غداً الأربعاء السابع من الشهر الجاري، والموافق 7 جوان، ويمكن للطلاب الإستعلام عن نتائج الامتحانات الابتدائية فور الإعلان عنها من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للاختبارات والمسابقات.

وأوضح مصدر خاث من داخل وزارة التربية الوطنية الجزائرية ان نتائج الشهادة الخاصة بالتعليم الابتدائي، سوف تكون متاحة على الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية في غضون الساعة الثالثة، ويمكن لطلاب الصف الخامس الإبتدائي الان بالجزائر الدخول إلي الموقع الوطني برقم التسجيل الخاص بهم وبدء الإستعلام، وسوف يتم إظهار النتائج في وقت سريع للصف الخامس بالجزائر.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر دورة 2017:

نحن الان ننتظر جميعاً غعلان نتائج شهادات التعليم الإبتدائي في خلال الساعات القليلة القادمة، وبعد أن انتهت أعمال التصحيح داخل الكنترول، وقد تم تجميع درجات الطلاب بنجاح، يأمل الجميع الان في أن يتعرفون على نتيجة امتحانات الصف الخامس الابتدائي في خلال اللحظات القادمة، ولم يتبقي حىتي الان إلا أن تعتمد وزير التربية الوطنية النتيجة لتظهر في جميع الولايات الجزائرية.

الجدير بالذكر وأنه قد وردتنا تصريحات أخري من المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية الوطنية صرح من خلالها أن نسبة النجاح تم الإعلان عنها وهي 80%، وقد كان عدد التلاميذ المتقدمين على مستوي الولايات الجزائرية ما يعادل 770 ألف طال وطالبة، وقد تم توزيعهم في جميع الولايات.

شرح الحصول على نتائج السانكيام موقع الديوان الوطني:

عرضنا إليكم شرحاً مفصلاً لكيفية الإستعلام عن نتائج السانكيان للعام الجاري عام 2017، وذلك للتسهيل التام على الطالب معرفة النتيجة الخاصة به فور أن يتم الإعلان عنها ونتمني النجاح والتوفيق للجميع.

نتائج التعليم الابتدائي 2017
نتائج التعليم الابتدائي 2017

رابط إعلان نتيجة السانكيام

يذكر وأن وزير التربية والوطنية نورية بن غبريط تستعد أن تعلن أسماء أوائل الصف الخامس الابتدائي في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد ظهر الأربعاء، ويتم الإعلان عن النتائج كاملة عصر يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر يونيو الجاري، وسوف يتم عرض نسب النجاح المختلفة للذكور والإناث، تابعوا معنا النتيجة فور الإعلان عنها من خلال الرابط الموضح في الأعلي.

تحديث.. لم يتم الإعلان عن نتائج التعليم الابتدائي للصف الخامس حتي الان تابعونا، وسوف تظهر النتيجة خلال الساعات القادمة، ومن يتعثر في الوصول إلي النتيجة برجاء ترك مشكلته أسفل المقال.

تحديث.. تم تأجيل موعد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الخامس الإبتدائي بالولايات الجزائرية للتاسع من جوان القادم، ونريد أن نطمئن الجميع من أبنائها بأن هذة النتائج سوف تظهر في خلال اليومين القادمين ونتمني التفوق لجميع الطلاب.

تحديث.. بعد تأجيل نتائج الامتحانات الخاصة بطلاب الصف الخامس الابتدائي، أعربت وزيرة التربية الوطنية أن موعد النتيجة الابتدائية سيكون نهائياً، ولا يتم تأجيل فيه، برجاء متابعتنا للحصول على النتيجة من خلال موقع وزارة التربية الوطنية الموضح في المقالة.

تحديث.. ظهرت الان نتيجة الصف الخامس الابتدائي في الجمهورية الجزائرية الشعبية، وقد صرحت نور بن غبريط أنه يمكن للطلاب الإستعلام الان عن نتيجة التعليم الابتدائي لعام 2017، من خلال الروابط الموضحة في أعلي المقال ونتمني التوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *