التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة السعودية وأستراليا اليوم الخميس فى تصفيات كأس العالم للأخضر السعودي فى جولة الحسم بتصفيات المونديال، يحاول منتخب السعودية لكرة القدم الخروج من مباراة أستراليا بأقل الخسائر الممكنة بسبب قوة منتخب أستراليا على أرضه ووسط جماهيره.

موعد مباراة السعودية وأستراليا

تقام مباراة السعودية وأستراليا ظهر الخميس في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت الرياض، تتجه عيون مشجعي الأخضر السعودي إلي مدينة أديلايد الأسترالية والتي تحتضن مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا

لن تكون مباراة السعودية وأستراليا منقولة على أي قناة مجانية خاصة مع حصول قناة bein sports على حقوق نقل مباريات تصفيات كأس العالم عن قارة أسيا، وهو ما يجعل مباراة السعودية وأستراليا منقولة على قناة Bein Sports HD1 كما تنقل قناة الكأس HD3 المباراة لتعليق خليل البلوشي.

أجواء مباراة السعودية وأستراليا فى تصفيات كأس العالم

عاد اللاعب سلمان الفرج، لاعب منتخب السعودية إلي تدريبات منتخب السعودية الذي يواجه أستراليا الخميس، حيث شارك اللاعب تدريبات الأخضر السعودي على ستاد هيندمارش في مدينة أديلايد الأسترالية في الجولة الثامنة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018.

شهدت تدريبات منتخب السعودية حضور عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل مساندة المنتخب السعودي قبل المباراة الهامة أمام أستراليا، ويحتل منتخب السعودية المركز الثاني خلف اليابان برصيد 16 نقطة، بينما يحتل منتخب أستراليا المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

أسامة هوساوي وناصر الشمراني يعززان قائمة منتخب السعودية

يعول الجمهور السعودي كثيرا على كلا من  أسامة هوساوي وناصر الشمراني وقائمة المنتخب السعودي كافة في دفع القوة الهجومية للمنتخب السعودي أمام أستراليا، وهو ما قد يدفع الدفاع الأسترالي إلي الحذر الشديد خاصة مع الهجمات المرتدة المتوقعة من جانب الأخضر السعودي أمام أستراليا.

قائمة المنتخب السعودي أمام أستراليا

هذا ونتابع معكم على مدار اليوم أخر تصريحات كلا الجهازين الفنيين حول مباراة السعودية وأستراليا والتشكيل المتوقع لكلا المنتخبين.

يحاول كلا من يحي الشهري وناصر الشمراني صنع الفارق مع المنتخب السعودي بمساعدة زملائهم خصوصا وأن مباراة استراليا تحتاج إلي تكاتف الجميع بل والتركيز الكبير طيلة أحداث المباراة لعدم قبول أي أهداف.

وبخصوص زي المنتخب السعودي، يرتدي منتخب السعودية الزى الأبيض وهو الزي البديل لمنتخب السعودية فى ظل ارتداء المنتخب الأسترالي الزي الأخضر والأصفر.

تبدو الفرص أمام المنتخب السعودي سانحة إن أراد الخروج بنقطة التعادل شريطة توزيع الجهد على أوقات المباراة خصوصا وأن أستراليا على أرضها ووسط جمهورها لن يكون بالمنافس السهل على الإطلاق فى تلك المباراة.

وصفت صحف سعودية مباراة السعودية وأستراليا بعنق الزجاجة مؤكدين أن خروج المنتخب السعودي بنقاط المباراة هو بمثابة الإنجاز خاصة وأن مواجهات السعودية وأستراليا دوما ما تصب فى صالح المنتخب الأسترالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *