التخطي إلى المحتوى

نتائج السانكيام 2017 موقع وزارة التربية الجزائر، نترقب إعلان ظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 في الجزائر، ونشر نتائج السنكيام 2017 على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الموقع الرسمي لإعلان نتائج التلاميذ في السنة الخامسة من شهادة التعليم الابتدائي برقم التسجيل .

شهدت الساعات الماضية تضارب التصريحات حول موعد ظهور نتائج السانكيام 2017 ، حيث تحدد يوم 9 جوان كموعد رسمي لإعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 الجزائر، قبيل نشر بعض المواقع الرسمية أنه قد تم تقديم موعد ظهور نتائج السنكيام 2017 ليكون يوم 7 جوان، ووفق أخر التصريحات فقد تم التأجيل للثانية زوالاً اليوم الخميس.

نتائج السانكيام 2017
نتائج السانكيام 2017 موقع وزارة التربية الجزائر، نترقب إعلان ظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 الجزائر، ونشر نتائج السنكيام 2017 على موقع الديوان الوطني

موقع نتائج السانكيام 2017 وزارة التربية الوطنية

ندرك مدى المعاناة التي عاشها الطلاب وأولياء الأمور خلال الترقي والانتظار لموعد إعلان نتائج السنكيام 2017 على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وننتظر تأكيد وزارة التربية الوطنية الموعد الرسمي لاعتماد نتائج جميع الطلاب في كل الولايات الجزائرية الثمانية والأربعون.

الاستعلام عن نتائج السانكيام 2017 سيكون برقم التسجيل حال تفعيل رابط نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 في الجزائر.

رابط نتائج السنكيام 2017 موقع الديوان الوطني لامتحانات والمسابقات

الموقع الرسمي الخاص بالإعلان عن نتائج الطلاب من موقع وزارة التربية الوطنية هو رابط الديوان الوطني لنتائج الطلاب، ومنه سيتم التعرف خلال الساعات المقبلة على نتائج السنكيام 2017 ، وفي حالة ظهور النتائج يمكنكم زيارة الرابط التالي:

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017  الجزائر

موقع نتائج cinq 2017

استعلام نتائج السانكيام 2017

يسعى فريق العمل لتوفير مشقة البحث، حيث يكون بمقدور الطلاب وأولياء أمورهم  ترك رسالة عبر التعليقات على هذا الموضوع، بها رقم التسجيل للتلميذ أو التلميذة، وترقبوا ظهور نتائج السانكيام 2017 برقم التسجيل دور ماي .

تحديث : ساعات قليلة تفصلنا عن الموعد الذي تم تحديده لعرض نتائج السنكيام 2017، من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وما سيصدر من بيانات عن وزارة التربية ستجدونها ضمن المعلومات التي نقدمها لكم بهذا الموضوع.

تحديث النسب التي تحققت في نتيجة شهادة السنكيام ٢٠١٧ سنرفق لكم، مع توضيح الطلاب المتفوقين على مستوى الولايات الجزائرية، والاستعلام عن نتائج السنكيام .

تحديث : وزارة التربية الوطنية نشرت نتائج السانكيام 2017 على موقع الديوان الوقت وفق إعلانها صباح اليوم، واستخراج النتائج للطلاب يكون بالرقم السري بجان رقم التسجيل، ويمكنكم ترك رسالة بالتعليقات وسنتولى جلب النتائج لكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *