التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2017 بالجزائر، ينتظر الكثير من طلاب وطالبات نهاية التعليم الإبتدائي بدولة الجزائر الشقيقة لحظة إعلان نتائج امتحانات التعليم الإبتدائي خاصة بعد أن أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر أن موعد إعلان النتائج قد تم تقديمه يومين بحيث يكون إعلان النتيجة يوم 7 جوان بدلا من 9 جوان، وذلك عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات.

نتائج شهادة التعليم الإبتدائي دورة 2017

كما أوضحت وزارة التربية الوطنية أن النتيجة يتم الإستعلام عنها من خلال الدخول على رابط موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات ثم كتابة رقم التسجيل “الرقم المدون على بطاقة الإستدعاء للإمتحان” الخاص بالطالب ثم اختيار استظهار النتيجة، وسوف تظهر جميع درجات الطالب في كاة المواد الدراسية المقررة عليه لهذا العام، وبالتالي استخراج شهادة السينكام لدورة ماي 2017.

موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات

وقد أشارت نورية بن غبريط وزيرة التربية أن نتيجة الخامس الإبتدائي سوف تكون متاحة على موقع الديوان الوطني اليوم 7 جوان ويستطيع الطلاب معرفة النتيجة من خلال رقم التسجيل، وقد أشارت سيادتها أن هناك ما يقرب من 760 طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات نهاية التعليم الإبتدائي بعدد 43 ولاية بالجزائر.

رابط نتيجة الخامس الإبتدائي بالجزائر

رابط الإستعلام عن نتيجة نهاية التعليم الإبتدائي عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات من هــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــا.

إذا كانت هناك صعوبة في الإستعلام عن النتيجة يرجى المحاولة مرة آخرى فقد يكون هناك ضغط على الموقع.

أعزائي طلبة وطالبات الصف الخامس الإبتدائي، النتيجة لم تظهر بعد، ونحن في انتظار اعلانها عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات خلال الساعات القليلة القادمة، كما يمكنكم كتابة رقم التسجيل في تعليق على الموضوع وسوف نقوم بالرد عليه فور ظهور النتيجة.

تحديث الخميس 8 يونيو الساعة 5 مساءا

أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر عن نتائج امتحانات الصف الخامس الإبتدائي وذلك عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة برقم التسجيل، أعزائي الطلب إذا كان الموقع مغلق يرجى إعادة المحاولة مرة آخرى وذلك بسبب الضغط الشديد على الموقع من جميع الطلاب بكافة الولايات التابعة للجزائر.

تحديث الأحد 11 يونيو الساعة 1:30 ظهرا

مازال طلاب وطالبات الصف الخامس الإبتدائي بدولة الجزائر الشقيقة في بحث مستمر عن نتائج التعليم الإبتدائي عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية، ولكن الموقع لم يعلن حتى الآن النتيجة، وفي انتظار اعلانها خلال الساعات القادمة.

التعليقات

  1. نحن في انتظار النتيجة المرتقبة على الساعة الثالثة والآن تشير إلى الساعة السادسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *