التخطي إلى المحتوى

نتيجة لعبة العراق وكوريا الجنوبية الودية والقنوات الناقلة مجاناً للمباراة اليوم الأربعاء 2017/6/7، تستضيف أرضية ملعب رأس الخيمة بدولة الإمارات مباراة كرة القدم الدولية الودية، والتي تجمع بين منتخبي العراق وكوريا الجنوبية في إطار استعدادهما لخوض الجولة القادمة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ومن المقرر أن يلعب منتخب العراق مع اليابان يوم الثلاثاء القادم، كما سيلعب منتخب كوريا الجنوبية مع منتخب قطر في منافسات المجموعة الأولى من التصفيات، ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس وقبل الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط فقط.

فيما يحتل المنتخب الكوري الجنوبي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المنتخب الإيراني صاحب الصدارة، والذي اقترب بشكل كبير من حسم التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

غيابات العراق عن مباراة اليوم أمام كوريا الجنوبية:

وستكون مباراة العراق وكوريا الجنوبية بقيادة المدير الفني الجديد لمنتخب أسود الرافدين باسم قاسم، والذي يأمل في أن يكون مشواره مع المنتخب العراقي مبشر، خاصة وأنه تمكن من الفوز في أول مباراة خاضها بهدف نظيف على منتخب الأردن، إلا أنه يعاني من عدة غيابات ستؤثر بشكل سلبي على المنتخب العراقي.

المنتخب العراقي سيعاني في مباراة اليوم من عدة غيابات نتيجة الإصابات كما أن هناك بعض اللاعبين سيتوجهون مباشرة إلي مدينة طهران، ولن يلحقوا بمباراة اليوم بعد تأخر استخراج التأشيرة الخاصة بهم، حيث سيغيب علي عدنان لاعب أودينيزي الإيطالي، وعلي حصني لاعب نادي العربي الكويتي عن مباراة اليوم أمام كوريا الجنوبية.

وسيغيب عن مباراة العراق اليوم أيضاً كل من ضرغام إسماعيل وعلي فائز بسبب الإصابة، فضرغام سيغيب عن المباراة بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، مما دفعه للذهاب إلى قطر من أجل إجراء عملية جراحية هناك، كما أن زميله على فائز سيغيب عن المباراة بعدما أكدت الفحوصات الطبية بأنه سحتاج لراحلة لمدة أسبوعين بسبب تعرضه لحدوث تمزق في العضلة الخلفية.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية:

وعن موعد وتوقيت لعبة العراق وكوريا الجنوبية، والتي ستقام اليوم الأربعاء 2017/6/7 على ملعب نادي الإمارات برأس الخيمة، فمن المقرر أن تنطلق أحداث تلك المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءاً بتوقيت العراق.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية:

أما عن القنوات التي ستقوم ببث أحداث مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم على الهواء مباشرة، فمن المقرر أن يتم بث أحداث المباراة على شاشة قناة العراقية الرياضية، والتي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد 12380 أفقي، وعلي القمر الصناعي العرب سات بتردد 10850 أفقي.

نتيجة لعبة العراق وكوريا الجنوبية:

هذا وقد أنتهى الشوط الأول من مباراة العراق وكوريا الجنوبية بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي انتظار نتيجة شوط المباراة الثاني من أجل الإطلاق الحكم صافرة بداية الشوط الثاني، وأحداث الشوط الثاني لمعرفة النتيجة النهائية للمباراة.

وانتهت مباراة العراق وكوريا الجنوبية بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف، ومن المقرر أن يلعب يوم الثلاثاء القادم المنتخب العراقي أمام اليابان، فيما سيلعب منتخب كوريا الجنوبية مع قطر في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *