التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017 الجزائر برقم التسجيل، نقلا على لسان وزيرة التربية والتعليم نورية بن غيريت فقد قالت اليوم في منشور على صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك أن نتائج شهادة التعليم الابتدائي ستكون متوفرة لكل الطلاب اليوم الخميس الموافق حسب التاريخ الميلادي 8 يونيو على الموقع الرسمي الخاص بعرض نتائج الامتحانات والتابع للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ONEC في المساء.

جدير بالذكر أن الوزيرة نورية قد تعمدت عدم تبرير تأخر عرض النتائج التي كان من المفروض أن تكون متاحة يوم أمس، وأيضا سبب تغير مواعد إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي لهذا الموسم الدراسي، في حين أنها أعلنة عن انتهاء كل عمليات التصحيح بجميع الولايات وان كل بروتوكول عرض النتائج على موقع الديوان الوطني قد تم دون أي مشاكل تذكر على حد تعبيرها.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017

قد قالت الوزيرة بالحرف في منشور لها اليوم على الفيس بوك ما يلي: سيتم الإعلان عن نتائج امتحان نهاية المرحلة التعليم الابتدائي اليوم 8 جوان ابتداءا من الساعة 14:00 على الموقع الرسمي http://cinq.onec.dz .

يمكننا مساعدة كافة الطلاب للحصول على نتيجتهم من خلال وضع لنا رقم التسجيل في التعليقات بالأسفل. بحيث سنقوم بالرد على جميع التعليقات بشكل دوري بالنتيجة الخاصة بهم في شهادة التعليم الابتدائي لهذا العام، ونتمنى النجاح للجميع.

جدير بالذكر ان موقع الديوان الوطني للامتحانات هو البوابة الوحيدة والرسمية بالجزائر التي تخول للجميع الحصول من خلاله على نتائج الامتحانات العالمة لشكل الشهادات التعليم الابتدائي، المتوسط والبكالوريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *