التخطي إلى المحتوى

نتيجة الإعدادية محافظة بورسعيد ، ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد في وقتنا الحالي نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني، والتي من المتوقع أن يتم إعلانها في خلال الأسبوع الحالي، كما كشفت مصادر مطلعة بداخل مديرية التربية والتعليم في بورسعيد، عقب الانتهاء من الامتحانات في كافة الإدارات التعليمية.

موعد نتيجة الإعدادية محافظة بورسعيد

ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الإعدادية 2017 ببورسعيد اليوم أو يوم غد على الأكثر، وفق ما صرح به السيد “نبوي باهي” وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، حيث أعلن خلال حوار رسمي أن النتيجة صارت جاهزة للعرض على السيد المحافظ ليتم اعتمادها بصورة نهائية.

انتهاء رصد نتيجة الإعدادية محافظة بورسعيد

وكان وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم ببورسعيد أعلن أن الكنترولات قد انتهت من أعمال التصحيح بالمحافظة، بصورة كاملة وكذلك أعمال رصد درجات الطلاب، وأنه بمجرد أن يتم اعتماد النتائج من السيد المحافظ، سوف تقوم المديرية برفع النتائج على الموقع الإلكتروني.

روابط نتيجة الإعدادية محافظة بورسعيد والمحافظات

تحديثات نتيجة الإعدادية 2017 ببورسعيد

وقد بلغت نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية بالمحافظة 91% بينما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 79%، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الإعدادية محافظة بورسعيد خلال الساعات القادمة وبمجرد اعتمادها من اللواء “عادل الغضبان” محافظ بورسعيد سوف يتم إتاحتها عبر الأنترنت حيث يمكن الاستعلام عن النتيجة عن طريق رقم جلوس الطالب.

حتى الآن لم تظهر نتيجة الإعدادية محافظة بورسعيد، وقد ظهرت معظم نتائج الطلاب بباقي محافظات الجمهورية، وفور ظهور النتيجة سنعلمكم بها،وندعو الله عز وجل أن يوفق جميع أبنائنا طلبة الشهادة الإعدادية ببورسعيد، ودوام النجاح.

تحديث : نراقب وننتظر معكم نتيجة الإعدادية محافظة بورسعيد، ولم تظهر حتى الآن ومن المرجح أن يكون التأخير في ظهور النتيجة هو أنتظار اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية، مع نتيجة الشهادة الإعدادية، ولكن لن يطول الوقت كثيرا فهي ساعات قليلة ويتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *