التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني: بعد أن انهى طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي صناعة وزراعة وتجارة بجميع محافظات الجمهورية امتحانات الدور الثاني لعام 2016/2017، أصبح لدى الجميع شغف شديد لمعرفة النتيجة، لذلك نقدم لكم تقرير مفصل عن نتائج امتحانات الدبلومات الفنية.

نوفر لكل متابعي موقع مصر مكس متابعة مستمرة لحظة بلحظة لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني لتخصصات “صناعة وتجارة وزراعة” نظام 3 أو 5 سنوات، وذلك من خلال المواقع الرسمية المخصصة لإعلان نتائج امتحانات الشهادات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني

صرح الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني أن اعمال كنترول الدبلومات الفنية قد بدأت فور انتهاء الإمتحانات  مباشرة ، وبالنسبة لعمل الكنترولات من تصحيح و تجميع و رصد ومراجعة يسير على أكمل وجه، مع مراعاة الدقة الكاملة في تصحيح أوراق الإجابات.

أما بالنسبة لطرق عرض نتيجة الدبلومات الفنية 2017 نظام الثلاث أو الخمس سنوات الدور الثاني فتكون من خلال الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني أو من خلال بعض المواقع الإخبارية مثل موقع اليوم السابع أو موقع فيتو..

بوابة التعليم الفني

يتم الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية “زراعة وتجارة وصناعة” نظام 3 أو 5 سنوات الدور الثاني عبر الموقع الرسمي للبوابة المصرية للتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017
نتيجة الدبلومات الفنية 2017
  • نتيجة دبلوم صناعة
  • نتيجة دبلوم زراعة
  • نتيجة دبلوم تجارة

يختار الطالب الشعبة أو القسم التابع له ثم كتابة رقم الجلوس وعرض النتيجة حال ظهورها، كما يمكن لجميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال كتابة اسمك ورقم جلوسك وتخصصك سواء “صناعة أو تجارة أو زراعة” في تعليق على الموضوع، وسوف نقوم بالرد عليه فور ظهور النتيجة.

تحديث الأحد 13 أغسطس 2017 الساعة 11:30 صباحا

منذ قليل وبالتحديد في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 13 أغسطس 2017، قام وزير التربية والتعليم الدكتور (طارق شوقي) باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 في جميع محافظات الجمهورية، وقد أكد سيادته أن نسبة النجاح في امتحانات الدور الثاني بلغت 34%.

تحديث السبت 19 اغسطس الساعة 12 ظهرا

صرحت وزارة التربية والتعليم الفني بأن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني لعام 2017 شعبة الزراعة والتجارة والصناعة سوف يتم غعلانها اليوم عبر موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس وذلك بعد ان اعتمادها سيادة وزير التربية والتعيم الفني أمس.

جاري حاليا الانتهاء من رفع جميع أسماء الناجحين في امتحانات الدور الثاني 2017 للدبلومات الفنية جميع التخصصات، وذلك بعد أن تم اعتمادها رسميا أمس الجمعة.

في حالة وجود صعوبة في الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017، نرجوا من جميع الطلاب ترك رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع، ونحن سوف نساعدكم في الحصول على النتيجة فورا.

التعليقات

      1. النتيجة لم تظهر بعد ، وسوف نعلمكم بالنتيجة فور ظهورها لجميع التخصصات صناعة او تجارة او زراعة، تمنياتنا للجميع بالتوفيق

  1. احمد ابو المجد محمود محمد بخيت
    دبلوم صنايع
    111211 رقم الجلوس

    1. إظهار النتيجة النهائية رقم الجلوس 673420
      إظهار النتائج الدرجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *