التخطي إلى المحتوى

نتيجة شهادة التعليم الابتدائي لعام 2017 ، نعرض إلكم اليوم الأربعاء الموافق السابع من يونيو الجاري، المعلومات الكاملة عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي “السانكيام” لجميع الطلاب الجزائريين في جميع الولايات الفترة القادمة، وسوف نعرض إليكم النتائج عبر رابط موقع وزارة التربية الوطنية، مع الشرح الكامل لكيفية الإستعلام عن نتائج السانكيام المقرر إعلانها في خلال الساعات القادمة.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2017

نعرض إليكم الولايات الأولي التي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة، وهي التي ستظهر مبكراً على الترتيب بداية من يوم 9 جوان.

  • الولاية أدرار
  • ولاية تلمسان
  • ولاية الشلف
  • ولاية الجلفة
  • ولاية بسكرة
  • ولاية قسنطينة
  • ولاية تندوف

وسوف يتم الإعلان عن باقي الولايات الثمانية والأربعون الأخرون بعد ظهور تلك الولايات المعروضة لكم في أعلي المقال، وذلك حسب ما يعلنه موقع الديوان العام الوطني بالجزائر.

موعد إعلان نتائج السانكيام

في تصريحات خاصة إلي وزارة التربية الوطنية أعربت من خلالها أن موعد الإعلان عن نتائج شهادات التعليم الابتدائي في جميع الولايات بالجزائر سوف يكون في اليوم السبت القادم التاسع من جوان القادم/ كما يمكن لجميع الطلاب أن يتستعلمون عن النتائج الخاصة بهم من خلال الروابط الموضحة في المقال، عبر موقع وزارة التربية والديوان الوطني الرسمي بالجزائر.

نتائج التعليم الابتدائي

يمكنكم الإستعلام عن نتائج التعليم الابتدائي للعام 2016-2017 من خلال رابط الدخول المباشر إلي نتائج السانكيام أو يمكنكم الاستعلان عن النتائج من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني لمعرفة نتائج السانكيام 2017.

نتائج التعليم الابتدائي 2017
نتائج التعليم الابتدائي 2017

ويمكنكم الان الاستعلام عن النتائج فور الإعلان عنها عبر إدخال رقم التسجيل الخاصة بكم، ومن ثم الدخول إلي الموقع الرسمي والضغط على كلمة إستظهار، والإنتظار حتي يقوم الموقع بعرض النتيجة للطلاب ونتمني التوفيق لجميع الطلاب.

تحديث.. في تصريحات خاصة إلي وزير التربية والتعليم نورية بن غبريط أنه قد تم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية للجمهورية الجزائرية على موقع الديوان الوطني الموضح لكم في أعلي المقال، ونتمني الدوام والتوفيق إلي جميع الطلاب بالجزائر.

تحديث.. نعتذر جداً على ما يحدث داخل السيرفر الرسمي للموقع الإلكتروني، وذلك يرجع بسبب الضغط المتواجد على الموقع الإلكتروني، دقائق قليلة وسوف يكون من السهل على المواطنين الدخول إلي الموقع الإلكتروني لمعرفة نتائج طلاب الشهادة الابتدائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *