التخطي إلى المحتوى

موعد نتيجة الشهادة السودانية 2018 ، يترقب آلاف الطلاب والطالبات في جمهورية السودان، إعلان وزارة التربية والتعليم moe.gov.sd نتيجة الشهادة السودانية 2018 عبر موقع نتائج الطلاب برقم الجلوس و الرقم الوطني للطالب أو الطالبة، وسنوفر لكم الإجابة حول التساؤلات المتعلية بموعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2018.

انتهت امتحانات الشهادة الثانوية السودانية، ولم تشر الأخبار لرصد ما يعكر سير العملة الامتحانية التي أُجريت في جميع الولايات السودانية للعام الدراسي 2018-2017، ويترقب الطلاب تحديد وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي لموعد ظهور نتيجة الثانوية السودانية 2018.

توقيت إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2018

كثرت التساؤلات خلال الأيام الماضية عن موعد ظهور نتائج الشهادة الثانوية السودانية، خاصةً بعد تناقل تصريحات من مسئولين بارزين بوزارة التعليم، قد أشارت لانتهاء 70 % من عمليات التصحيح والمراجعة، وأوضحت عدة مصادر أن موعد إعلان النتائج قد يكون يوم 10 يونيو الحالي، وهو ما لم يتم التأكد منه بشكل رسمي من وزارة التربية والتعليم، وتشير التوقعات لإعلان نتائج الثانوية العامة في السودان بحلول منتصف شهر يونيو الحالي.

ندرك مدى حالة القلق والانزعاج المتسببة لدى أولياء الأمور وأبنائهم من الطلاب والطالبات، في ظل حالة عدم توضيح سبب تأخر ظهور نتائج الثانوية العامة في السودان، بخلاف عدم خروج وزارة التربية والتعليم حتى اليوم بنشر موعد ظهور نتيجة الشهادة السودانية 2018 بشكل محدد، ولذا سنسوق لكم الأخبار الصحيحة والدقيقة التي تصدر عن المسئولين بشكل رسمي فقط، لتخفيف المعاناة والحيرة والقلق.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 moe.gov.sd

سنرفق لكم الروابط التي سيتاح عليها أو منها الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 وفق ما سيتاح بمشيئة الله، وقد أشارت الأخبار لكون عدد الطلاب من أدي امتحانات العام الدراسي 2017-2018 النهائية حوالي 450 ألف طالب وطالبة، ما يزيد على 440 ألف طالب وطالبة بالمسار الأكاديمي والفني حوالي 8843، وحوالي 5987 بالمسار الحرفي، وحوالي 2970 طالب في المسار الديني.

نتيجة الثانوية السودانية

البيانات المرتقب صدورها عن وزارة التربية والتعليم في السودان لتحديد موعد ظهور نتيجة الشهادة السودانية 2018 سنرفقها لكم أدناة بصور محدثة باستمرار،والاستعلام عن نتائج الطلاب الشهادة الثانوية السودانية سيكون من الموقع الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم وقريبا ننشر لكم تفاصيل ونسب نجاح نتيجة الشهادة السودانية 2018.

تحديث: اليوم تعلن نتائج الشهادة السودانية 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع بوابة حكومة السودان، حيث تحدد العاشرة صباحا اليوم الخميس 5 يوليو 2018 لظهور نتائج طلاب السودان.

تحديث استخراج نتائج الشهادة السودانية 2018 من روابط وزارة التربية والتعليم وبوابة السودان الإلكترونية برقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *