التخطي إلى المحتوى

يسعى نادى ريال مدريد الأسباني إلي حسم صفقة من العيار الثقيل فى مركز حراسة المرمي وذلك بعدما انسحب النادى الملكي من صفقة الحارس الأسباني ديفيد دى خيا بعد تمسك مدربه جوزيه مورينيو به.

واتجهت أنظار إدارة ريال مدريد إلى الدوري الإيطالي من أجل بدء التفاوض مع حارس مرمي نادى ميلان الإيطالي جيانلوجي دوناروما , خصوصا بعدما أثبت هذا الحارس أنه خير خلف لحراسة مرمي المنتخب الإيطالي مستقبلا عوضا للحارس الكبير جانلويجي بوفون.

وقد أشارت صحيفة ” موندو ديبورتيفو” أن ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين كانوا قد أفسدوا خطة ريال مدريد بالظفر بخدمات أحد الحارسين سواء ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد والمنتخب الأسباني والحارس تيبو كورتوا حارس مرمي تشيلسي ومنتخب بلجيكا.

وقد أكدت الصحيفة أن ريال مدريد يكثف جهوده للحصول على توقيع الحارس الإيطالي الشاب , خصوصا وأن الحارس لم يجدد تعاقده مع ناديه رغم أن إدارة الروسونيري قدمت عرضا بالتجديد له لمدة خمس مواسم إلا أنه لم يجدد تعاقده حتى الآن.

وذكرت الصحيفة أن وكيل أعمال الحارس الإيطالي الشاب “رايولا” كان قد صرح من قبل أن النادى الأسبانى ريال مدريد يعد من أبرز المهتمين بالتعاقد مع دوناروما إلا أن الصفقة قد لا تتم هذا الصيف ويتم تأجيلها للعام القادم مع توقيع عقود مبدئية بين الطرفين.

الجدير بالذكر أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس هو الحارس الأساسي لريال مدريد وقد ساهم معه بشكل كبير فى تتويج النادى بلقبي الدوري الأسباني ودوري الأبطال هذا العام إلا أن الحارس أصبح عمره 31 عاما بجانب أن مستواه غير مستقر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *