التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2017 أصبحت الآن متاحة لجميع الطلاب في كل أنحاء ولايات الجزائر، وقد فتح الموقع في الوقت المحدد له اليوم 8 جوان، يستطيع الآن كل الطلاب الاستعلام عن نتائج التعليم الإبتدائي 2017 باستخدام رقم التسجيل، والرقم السري فقط من خلال الموقع cinq.onec.dz.

نتائج التعليم الإبتدائي 2017 الجزائر متاحة الآن
نتائج التعليم الإبتدائي 2017 الجزائر متاحة الآن

ملاحظة هامة بخصوص نتائج التعليم الإبتدائي، بسبب الضغط الشديد الواقع الآن على موقع الديوان الوطني، ينصح الخبراء بترك الموقع الآن قليلا حتى يقل هذا الضغط، وبعد ذلك تستطيعوا فتح الموقع مرة أخرى للحصول على نتائج التعليم الإبتدائي 2017.

الرقم السري أسفل الاستدعاء
الرقم السري أسفل الاستدعاء

كما في الصور السابقة، طريقة الحصول على نتائج شهادة التعليم الإبتدائي، كل ما عليك هو الحصول على الرقم السري الخاص بك، وهو موجود أسفل الاستدعاء، ثم تقوم بالدخول على موقع الديوان الوطني، وتكتب رقم التسجيل، والرقم السري، ثم تكتب السؤال التأكيدي، وتضغط على كلمة بحث.

بعد ساعة من فتح موقع الديوان الوطني أمام طلاب التعليم الإبتدائي 2017، أصبح هذا الموقع هو الأكثر زيارة حتى الآن، وقد استطاع الكثير من الطلاب الاستعلام عن نتائج التعليم الإبتدائي، وفي حالة عدم قدرتك للحصول على النتائج حاول مرة اخرى.

متى تظهر نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2017

كان ينتظر الطلاب إعلان نتائج التعليم الإبتدائي اليوم 7 جوان، ولكن إعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائر في بيان رسمي عن الموعد النهائي الذي سيتم فيه إعلان نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2017 من خلال موقع وزارة التربية الوطنية، وهذا الموعد هو يوم 8 جوان القادم، وسيكون ذلك في موقع وزارة التربية cinq.onec.dz.

وقد حددت وزارة التربية الوطنية الساعة 14:00 موعد بداية الإعلان عن نتائج التعليم الإبتدائي برقم التسجيل فقط في جميع الولايات بالجزائر من خلال الموقع cinq.onec.dz، وسيكون هو الوحيد الذي سيعلن عن النتائج، وذلك لكي لا تحدث بلبلة من تعدد المواقع التي تعلن عن النتائج.

حتى هذه الساعة فإن موقع نتائج شهادة التعليم الإبتدائي مغلق، قد يكون ذلك بسبب الضغط الشديد عليه من الطلاب، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن أي نتيجة من نتائج طلاب التعليم الإبتدائي 2017 الجزائر، وسيتم الإعلان عنها غدا 8 جوان، يستطيع الطلاب الكشف عن نتائج التعليم الإبتدائي باستخدام رقم التسجيل في جميع الولايات الجزائرية.

التعليقات

  1. لي بغا نشوفلو ..رقم تسجيل و رقم سري …رقم سري تلقاوه آخر 4 ارقام تحت لاستدعاء مثلا 1234/اسمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *