التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية واستراليا اليوم،  ينتظر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم هدية كبيرة من المنتخب الأسترالي، وذلك من أجل ضمان تأهله إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك إذا نجح في الفوز في مباراة اليوم التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب أديليد في أستراليا.

وتعادل المنتخب السعودي مع نظيرة منتخب أستراليا في الجولة الأولى من مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا، وذلك بهدفين لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين بالرياض، ويأمل منتخب السعودية في تحقيق الفوز في مواجهة اليوم الصعبة من أجل الاقتراب من التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

حيث يحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة الثانية بالتساوي مع منتخب اليابان، حيث في التصفيات الحالية يتأهل أول فريقين في المجموعة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بينما يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة.

مباراة السعودية واستراليا هامة للفريقين

نجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في تحقيق خمسة انتصارات في التصفيات الحالية، وقد تعادل وخسارة وحيدة في المجموعة الثانية لتصفيات كأس العالم روسيا، وقد نجح منتخب استراليا في تحقيق اربعة انتصارات وثلاثة تعادلات، في التصفيات الحالية.

مباراة السعودية وأستراليا اليوم، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، سوف تكون أولى مباريات المرحلة الثامنة في تصفيات كأس العالم، حيث سوف تلعب تايلند مع منتخب الإمارات، ويلتقى العراق مع نظيرة الياباني وذلك في الأسبوع المقبل من مباريات التصفيات.

مباراة السعودية واستراليا اليوم، مصيرية للغاية بالنسبة للمدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حيث يبحث المدرب عن تحقيق أول انتصار له أمام المنتخب الأسترالي في التصفيات، وقد كشف الجهاز الفني للفريق عن غياب اللاعب نواف العابد، لاعب نادي الهلال السعودي عن المباراة بسبب الإيقاف.

ميعاد مباراة السعودية واستراليا اليوم

مباراة السعودية واستراليا اليوم، تبدأ في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك على ملعب أديليد أوفال، وذلك في مدينة أديليد الأسترالية وتعد المباراة من أقوي مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1 التي تنقل مباريات التصفيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *