التخطي إلى المحتوى

إن أجدد نظام قد قامت شركة فودافون بالإعلان عنه هو نظام الكريديت الجديد للموبايل، وهو يعتبر أسهل نظام شحن في مصر لأنه يمكن عن طريقه الشحن في أي وقت ودون كروت شحن ومن أي مكان أيضا، من خلال كود يعطي لك عند الاشتراك في نظام الكريديت ويتم محاسبتك في أخر الشهر.

قد يهمك أيضاً:

تفاصيل ذلك النظام:

أولا يكون الشحن عن طريقة كود معين وهو الضغط على زر * ثم كتابة 1100 ثم الضغط مرة أخري على زر * وسوف تشحن الشركة الخط بمبلغ 500 جنيه طوال الشهر وفي آخر الشهر ستبلغك الشركة بمبلغ الشحنات وعددها.

ثانيا حتي تتمكن من تسديد المبالغ في أخر كل شهر يجب أن تقوم بشحن الخط بالمبلغ عن طريق كروت الشحن، أو عن طريق الشحن على الطائر ثم الاتصال بالكود مرة أخري أو الذهاب للفرغ الرئيسي للشركة.

تفاصيل باقات نظام الكريديت

أولا نظام الكريديت الشهري:

في ذلك النظام تحصل على ألف دقيقة لأرقام فودافون و 250 دقيقة لأي رقم أخر، كما تحصل على 3 جيجا للإنترنت، كما يمكن أن تخص رقم واحد فودافون تحدثه مجانا طوال أيام الأسبوع، وباقات السوشيال ميديا بلا حدود المجانية، وهذا بالاشتراك بمبلغ 100 جنيه.

ثانيا نظام الكريديت الأسبوعي:

وسوف تحصل في ذلك النظام على 200 دقيقة لأرقام فودافون و 50 دقيقة لأي رقم أخر، و 600 ميجابايت للإنترنت، ورقم فودافون لاتصال به طوال الأسبوع مجانا، وباقات السوشيال ميديا بلا حدود مجانية أيضا، وذلك بالاشتراك أسبوعي بمبلغ 25 جنيه.

وهناك نظام الكريديت ب 14 قرش:

وفيه تكون سعر الدقيقة والميجابايت ب 14 قرش لجميع الشبكات، ورقم مجاني يمكن الاتصال به مجاني بمبلغ 20 جنيه شهري، وباقة سوشيال ميديا بلا حدود ويكون الدفع على حسب الاستخدام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.