التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة السعودية وأستراليا اليوم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، نتابع معكم أحداث مباراة السعودية وأستراليا، والتي تجرى اليوم مباراة منتخب السعودية ضد نظيره المنتخب الأسترالي اليوم الخميس على ملعب أديلايد بالأراضي الأسترالية.

ويدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم أمام نظيره الأسترالي بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق الفوز، والاقتراب نحو حلم التأهل لكأس العالم 2018 روسيا، حيث أن المنتخب السعودي سبق له وأن شارك في نهائيات كأس العالم 4 مرات متتالية بداية من عام 1994، وحتى نسخة عان 2006 والتي أقيمت على الأراضي الألمانية.

تشكيل المنتخب السعودي لمباراة اليوم:

وبحسب ما قد أعلنه المدير الفني الهولندي للمنتخب السعودي بيرت فان مارفيك فإنه سيبدأ خوض مباراة اليوم بتشكيل متوازن هجومياً ودفاعياً، حيث يعول المدير الفني للأخضر على محمد السهلاوي في مباراة اليوم أمام الفريق الأسترالي، وقد جاء تشكيل المنتخب السعودي لمباراة اليوم كالتالي:

تشكيل المنتخب السعودي أمام أستراليا اليوم
تشكيل المنتخب السعودي أمام أستراليا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا:

وعن القنوات التي ستقوم ببث أحداث مباراة السعودية وأستراليا اليوم على الهواء مباشرة، فقد تم تخصيص قناة beIN SPORTS HD1 لكي تقوم بنقل مباشر لمباراة السعودية وأستراليا، وذلك من خلال التعليق باللغتين العربية والإنجليزية، حيث ستكون القناة الصوتية الأولى بالتعليق العربي، والقناة الصوتية الثانية بالتعليق الإنجليزي.

موعد بداية مباراة السعودية وأستراليا:

وعن موعد مباراة السعودية وأستراليا اليوم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، فإنه ستنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، حيث أنه هو توقيت مباراة أستراليا والسعودية اليوم، والتي ينتظرها عشاق المنتخب السعودي، حيث أن الفوز سيزيد من فرص المنتخب السعودي في التأهل لنهائيات روسيا 2018.

نتيجة مباراة السعودية وأستراليا اليوم:

من خلال متابعتنا لأحداث سير مباراة السعودية وأستراليا، فإننا سنحاول جاهدين أن نضع بين أيديكم أهم أحداث مباراة السعودية وأستراليا اليوم ضمن مباريات المجموعة الثانية من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2018.

استهل المنتخب الأسترالي التسجيل في الدقيقة السابعة من زمن المباراة عن طريق اللاعب تومي يوريتش، وفي حلول الدقيقة الثالثة والعشرين تمكن اللاعب سالم الدوسري من التسجيل في مرمى المنتخب الأسترالي بعد مهارة فردية رائعة من نجم المنتخب السعودي.

وحتى الآن مرت أكثر من نصف ساعة من زمن المباراة، ولا تزال النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسط محاولات من المنتخب السعودي لتسجيل الهدف الثاني، أضاع محمد السهلاوي فرصة للتسجيل في الدقيقة 34 بعد خطأ فادح من دفاعات المنتخب الأسترالي.

وفي الوقت الذي  كان المنتخب السعودي أخطر على مرمى الأستراليين، تمكن اللاعب تومي يوريتش من تسجيل هدف أستراليا الثاني في مرمى المنتخب السعودي من رأسية متقنة إثر تلقيه عرضية زميله ماثيو ليكي، لتصبح النتيجة تقدم أستراليا 2-1.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة، استطاع محمد السهلاوي إدراك هدف التعادل لصالح المنتخب السعودي،  في الوقت بدل الضائع والمقدر بدقيقة واحدة،ليخرج الفريقان من شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وفي انتظار أحداث الشوط الثاني.

ومع مرور 64 من زمن المباراة تمكن اللاعب توم روجيك  من تسجيل هدف الأستراليين الثالث من تصويبة من قوية من خارج منطقة الجزاء.

أنتهت المباراة بنتيجة 3-2 لصالح المنتخب الأسترالي، ليرتفع رصيد المنتخب الأسترالي للنقطة رقم 16 في المركز الثالث، وتجمد رصيد المنتخب السعودي عند النقطة 16 في المركز الثاني، وفي انتظار باقي لقاءات المجموعة للوقوف على الترتيب النهائي للمجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *