التخطي إلى المحتوى

نتيجة الابتدائية محافظة بورسعيد ، ينتظر الطلاب والطالبات في المرحلة الابتدائية بمحافظة بورسعيد ظهور النتائج الخاصة بالمرحلة الابتدائية للترم الثاني للعام الدراسي 2016-2017، حيث أن النتائج لم يتم اعتمادها من قبل السيد المحافظ اللواء عادل الغضبان حتى الآن، ويتوقع أن تعلن النتيجة في الساعات القادمة.

نتيجة الابتدائية محافظة بورسعيد

وقد ارتفعت نسبة النجاح في السنة الحالية بمحافظة بورسعيد لتصل إلى تسعون بالمائة، حيث وصلت أعداد الطلاب والطالب ممن اجتازوا الامتحانات خلال هذه السنة إلى 180 طالب من اجمالي عدد الطلاب البالغ 264 طالب.

وقام أحد المصادر المسئولة في مديرية التربية والتعليم بالتصريح أنه يجري حاليا تجهيز أسماء الطلاب الأوائل بالشهادة الابتدائية، وذلك تسهيلًا لعملية نشر النتائج عقب اعتمادها من السيد المحافظ.

رابط نتيجة الابتدائية محافظة بورسعيد

وأضاف المصدر أن كافة نتائج الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني سوف ترفع على الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد، ويمكن الاستعلام من خلال اسم الطالب ورقم جلوسه.

وللحصول على النتيجة عقب ظهورها يمكن الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة بورسعيد والاستعلام عن النتيجة عن طريق رقم جلوس الطالب، أو من موقع وزارة التربية والتعليم ونتمنى لكافة الطلاب والطالبات في الصف السادس الابتدائي النجاح والتوفيق.

ظهور نتيجة الابتدائية محافظة بورسعيد

تحديث : ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد، بعد أن اعتمدها السيد اللواء “عادل الغضبان” محافظ بورسعيد وقد بلغت نسبة نجاح الشهادة الابتدائية 93 %، وقد تقدم للامتحانات 11472 طالب وطالبة، حضر منهم للامتحان 11183 طالب وطالبة، نجح من الحضور 10403 طالب وطالبة، وقد غاب 289 طالب وطالبة، ورسب 780 طالب وطالبة.

وقد صرح اللواء “عادل الغضبان” بأنه سيستمر في محاربة الدروس الخصوصية بقوة، وقد حققت الحملات على الدروس الخصوصية نسبة 20 %، من المستهدف لذلك وقد اعتمد المحافظ النتيجة في حضور سكرتير عام المحافظة، ووكيل وزارة التربية والتعليم، ومديري الإدارات، ورئيس مجلس الآباء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *