التخطي إلى المحتوى

حدد نادي الوداد البيضاوي المغربي موعد لمباراة العودة أمام نظيره المصري نادي الزمالك، وذلك يوم السبت الموافق 24 سبتمبر الجاري في مدينة الرباط بالمغرب، وذلك على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله، وسيكون معاد المباراة ابتداء من الساعة 20.00 بتوقيت جرينتش، والموافق 21.00 بتوقيت المغرب و 22.00 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة العودة بين الزمالك والوداد

وأما القنوات الناقلة للمباراة فستكون مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية هي القناة الوحيدة الناقلة لدوري أبطال أفريقيا، وسيكون اللقاء متاح على قناة بي ان سبورت اتش دي 10.

img_girls-ly1388641420_787

ويسعى نادي الزمالك إلى الفوز بهذه المباراة للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا والتتويج بطلا له للمرة السادسة عقب تتويجه بهذه البطولة سابقا لأعوام 2002، 1996، 1993، 1986، 1984 حيث غاب النادي عن التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا طيلة 14 عام.

وقد تمكن نادي الزمالك من الفوز في مباراة الذهاب على فريق الوداد المغربي بأربعة أهداف دون رد، والمباراة قد أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقد دخل الفريق الأبيض في المباراة بقوة وحاول البحث عن الهدف الأول إلى أن تمكن من ذلك بعد نجاح لاعب الوسط شيكابالا من تسديد ركلة قوية في الدقيقة 4 من الشوط الأول، وبعدها حاول الفريق المغربي تهديد مرمى الزمالك أكثر من مرة ولكن بدون جدوى.

وفي الدقيقة 18 من المباراة ارتكب مدافع فريق الوداد خطأ دفاعي استغله لاعب فريق الزمالك أيمن حفني لينفرد بالمرمى ويضع الهدف الثاني للفريق، لينتهي الشوط الأول بعد محاولات لتقليص الفارق من فريق الوداد.

وفي الشوط الثاني نجح باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك في الدقيقة 49 من مجريات اللقاء من إضافة هدف ثالث في مرمى الوداد، ليسيطر بذبك فريق الزمالك على اللقاء، ويضيع فرص الوداد في تعديل النتيجة أو تقليصها إلى حد ما.

وفي الدقيقة 71 قام حارس الوداد المغربي محمد عقيد بعرقلة لاعب نادي الزمالك مصطفى فتحي مما تسبب في احتساب ركلة جزاء، قام بتسديدها نفس اللاعب في الدقيقة 73 بنجاح، وبذلك انتهت المباراة بفوز مستحق وكبير لنادي الزمالك.

وبذلك الفوز الكبير عزز نادي الزمالك من فرص حصوله على اللقب الأفريقي والفوز بالمباراة التي ستجمعه يوم 24 المقبل بنادي الوداد، فسيدخل نادي الزمالك المباراة النهائية وهو الأقرب إلى الفوز، خصوصا أن نتيجة التعادل تكفيه للفوز بالمباراة، وكذلك في حال الهزيمة بفارق ثلاثة أهداف.

أما من الجهة الأخرى فيدخل نادي الوداد المغربي اللقاء وهو تحت ضغط كبير، حيث مطالب بتحقيق الفوز بفارق خمسة أهداف، والحفاظ على شباكه نظيفة تماما، حتى يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

4e0e6e37b3f792908813

دعوة مرتضى منصور للرئيس السيسي

صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن فريقه قد استعاد هيبته الأفريقية من جديد، وذلك عقب الفوز على نادي الوداد برباعية، وأضاف بأن من حق الجماهير أن تفتخر وتفرح بفريقها الذي قدم أداء مشرف، وقد تابع حديثه بدعوة قدمها للرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور نهائي دوري أبطال أفريقيا.

156d8484fe39e6ecffdee0d29e57cbea                                                                                        الرئيس عبد الفتاح السيسي

%d9%85%d8%b1%d8%aa%d8%b6%d9%89-%d9%85%d9%86%d8%b5%d9%88%d8%b1-1                                                                                         المستشار مرتضى منصور

وسيوجه مرتضى منصور دعوة أيضا لرئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، موضحا تفاؤله بقدرة الفريق في تحقيق اللقب، وحصوله على دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *