التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين التي ستقام غدا الجمعة الموافق حسب التاريخ الميلاد 9 يونيو، اكبر منتخبي القارة الأمريكية تجمعهم مباراة ودية ضمن المباريات الدولية للمنتخبات 2017، بحيث سيلعبان المقابلة وهم مكتملو الصفوف بتواجد ابرز اللاعبين على رأسهم ليونيل ميسي وديما ريا في الأرجنتين ومارسيلو، نيمار وسوزا للبرازيل فلمن يا ترى ستكون الغلبة.

انتهى منتخب الأرجنتين صباح اليوم الخميس في آخر مران له قبل المباراة، وقد توجه جميع اللاعبين للفندق من اجل الاستراحة والتجهيز معنويا لتحدي الغد، في حين ذهب كل من المدرب سمباولي وليونيل ميسي لوسائل الإعلام من اجل أخذ بعض التصريحات الخاصة بهم، والتي جاء في مفادها وعلى لسان ليونيل ميسي “سنلعب المباراة على أنها مهمة ونهائية وليست كمباراة ودية، ونحتاج لإسعاد جماهيرنا بالفوز” أما المدرب فقد نوه لقوة الخصم وأنها أول مناسبة له في ذلك باعتباره مدرب جديد.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين

ستبدأ مباراة البرازيل والأرجنتين يوم الجمعة 9 يونيو 2017 على الأوقات التالية.

  • الساعة 10:05 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 12:05 بتوقيت القاهرة مصر.
  • الساعة 13:05 بتوقيت مكة المكرمة السعودية.

القناة الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين

يمكنكم مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين مباشرة فقط على قناة بي أن سبورت المشفرة التي تمتلك حقوق نقل المباراة على القمر الصناعي نايل سات لدول شمال أفزيفيا والشرق الأوسط.

  • Bein Sport HD 1

بخصوص التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها المنتخبين في مباراة الغد فإنها لم تعلن، والمديرين الفنين ليسوا مجبرين على الإدلاء بها لوسائل الإعلام لأنها مباراة ودية بين أقوى المنتخبات في العالم.

تغطية مباراة البرازيل والارجنتين

  • في تصريح صحفي لميسي قبل المباراة، اكتفى بكلمة واحدة وهي قادمون للفوز. وقد قالها بمعنويات مرتفعة.
  • انطلقت صافرة الشوط الأول الآن من حكم المباراة كريستوفر جيمس بيث، ومعلق المباراة رؤوف خليف يشعلها من بدايتها على بى ان سبورت.
  • الدقيقة الآن 25 ولآزال التعادل السلبي يخيم على المباراة، والأرجنتين يسيطر على المباراة بفضل جناحيه في حين غياب وسط الميدان لدى البرازيل دون افتتاح التسجيل من أي طرف.
  • جوووووول الأرجنتين في الدقيقة 45 من الشوط الأول عن طريق جابرييل ميركادو الذي اشعل المباراة، ومن المتوقع أن يكون الشوط الثاني ساخن للغاية.
  • تفصلنا القليل عن نهاية المباراة وغياب هجوم منتخب البرازيل، وضغط رهيب من المنتخب الأرجنتيني من اجل البحث على الهدف الثاني الذي يقتل المقابلة.

إنتهت رسميا مباراة والنتيجة

البرازيل 0-1 الارجنتين

وقد قال ميسي “كانت مباراة صعبة للغاية، لم استطع التسجيل في المباراة، لكنني ساعدت زملائي بأقصى ما لدي، وكان هدفنا ان نرى البسمة في واجه الجماهير الأرجنتينية الحاضرة للتشجيع”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *