التخطي إلى المحتوى

مجلس ابوظبي للتعليم نتائج الثانوية العامة، يترقب الطلاب صدور نتائج الصف الثاني عشر عبر موقع نتائج الطالب الالكترونية معلوماتي sis ، حيث يعلن مجلس تعليم أبو ظبي adec بعد قليل نتائج الثانوية العامة 2017 في الامارات العربية المتحدة لجميع الطلاب والطالبات.

حددت وزارة التربية والتعليم في الامارات العربية المتحدة اليوم الخميس 8 يونيو 2017 موعد صدور نتائج الطلاب على بوابة معلوماتي esis وبوابة الطالب الإلكترونية، والاستعلام سيكون ببيانات تسجيل دخول الطالب الذي تحصل على كلمة السر لها من المدارس، وسيعلن مجلس تعليم ابوظبي نتائج الثانوية ونسب النجاح وأسماء الأوائل على مستوى الدولة.

وزارة التربية والتعليم الامارات نتائج الثانوية العامة 2017 الصف الثاني عشر

أوضحت وزارة التربية والتعليم العديد من الطرق لتسهل ويتيسر على الطلاب وأولياء الأمور عملة الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر 2017، وذلك من خلال التواصل عبر رسائل “sms”  عبر الهواتف الخلوية وستصل الرسائل على رقم هاتف الطالب وولي أمره وبها نتائج ومعدل نهاية العام الدراسي الحالي 2016-2017 .

الطريقة الثانية للاستعلام عن نتائج الطالب في الإمارات عبر البريد الإلكتروني المسجل من الطلاب في موقع وزارة التربية والتعليم الإماراتية، وسيصل للطلاب نتيجة ومعدل ودرجات نهاية العام الدراسي.

الاستعلام من خلال نظام sis بوابة معلوماتي، أو ما يوفره مجلس ابوظبي للتعليم من طرق جديدة تسهل عملية استخراج نتائج طلاب وطالبات الصف الثاني عشر.

موقع مجلس ابوظبي للتعليم معلوماتي نتائج الصف الثاني عشر 2017

يعلن مجلس ابوظبي للتعليم adec ، توفر نتائج الطلاب بداية من الساعة العاشرة والنصف على موقع معلوماتي esis ،ورابط الاستعلام هو:

رابط موقع معلوماتي esis

رابط موقع مجلس تعليم ابوظبي

دقائق قلية جدا وننشر لكم بيان وزارة التربية والتعليم في الإمارات ومجلس ابوظبي للتعليم .

تحديث : الاستعلام عن نتائج ودرجات ومعدلات نتيجة الثانوية العامة 2017 في الإمارات العربية المتحدة نتيجة نهاية العام الدراسي، من رابط تطبيق معلوماتي أو تسجيل الدخول مجلس ابوظبي للتعليم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *