التخطي إلى المحتوى

مباراة البرتغال ولاتفيا اليوم الجمعة 9 يونيو 2017 ضمن مباريات تصفيات كأس العالم الأوروبية الجولة السادسة، مباراة حامية للغاية وسيدخلها البرتغاليون بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة السابقة التي جمعتهم سابقا بنتيجة تقيله للغاية 4-1 فهل سيكون لمنتخب لاتفيا اليوم رد أم أن المنتخب البرتغالي بقيادة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو سيؤكدون قوتهم وتميزهم.

تتجه الأنظار هذا اليوم نحو مبارتين مهمتين للغاية الأولى ودية ستجمع كل من البرازيل والأرجنتين في مباراة ودية في الصباح، والمساء بين البرتغال ولاتفيا ضمن الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم الأوروبية في المجموعة الثانية B، وقد أنهى صباح يوم امس المنتخب البرتغالي أخر مران له من اجل الذهاب للفندق للاستعداد معنويا لهذه المقابلة، ولم تسجل أي حالة غيابات في صفوف المنتخبين وهنالك شكوك في إشراك جواو ماريو جراء إصابة خفيفة في ساقه اليمنى.

لم يعلن مدرب المنتخب البرتغالي في تصريحاته لوسائل الإعلام يوم امس عن التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها المباراة اليوم، ولم يكن إجباري عليه الإعلان عليها، لهذا حافظ على عنصر المفاجئة بالنسبة للخصم اللاتفي، لكنه اعلن عن ورقته المربحة في المباراة اليوم وهو صاحب الهدفين في نهائي دوري أبطال أوروبا الاخير كريستيانو رونالدو الذي أكد على استعداده الكامل لهذه المباراة مؤكدا أن رونالدو يرغب في البروز أكثر بمنتخبه الوطني وإسعاد جماهيره التي يحبها.

موعد مباراة البرتغال ولاتفيا

ستبدأ مباراة البرازيل ولاتفيا اليوم الجمعة على الأوقات التالية

  • الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة مصر.
  • الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة السعودية.

القناة الناقلة لمباراة البرتغال ولاتفيا اليوم

يمكن لكل من يرغب في مشاهدة مباراة البرازيل ولاتفيا اليوم مباشرة متابعتها على قناة أبوظبي الرياضية اتش دي 6 المشفرة في القمر الصناعي نايل سات، وبخصوص قنوات بى إن سبورت فإنها لا تمتلك حقوق البث المباشر لمباريات تصفيات كأس العالم.

  • أبو ظبي الرياضية HD 6

حافلة المنتخب البرتغالي تتواجد حاليا قرب ملعب كونتو ستاديونس الذي سيحتضن مقابلة اليوم بين المنتخبين، وكريستيانو رونالدو يتجاهل وسائل الإعلام اللاتفية طالبا منهم التريث حتى نهاية المباراة لأنه لا يمتلك ما يقول حاليا لهم.

تغطية مباراة البرتغال ولاتفيا

  • حاليا تتواجد بعثة البرتغال بقيادة رونالدو في مستودع الملابس من اجل الدخول لأرضية الملعب بهدف الإحماء والاستعداد لصفارة الشوط الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *