التخطي إلى المحتوى

اعتمد محافظ اسيوط ياسر الدسوقي يوم الخميس نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 برقم الجلوس الترم الثاني بعد سلسلة انتظار دامت أسبوع، وقد اعلن مزامنة مع ذلك نسب النجاح التي كانت مرتفعة وقياسية بالنسبة لأسيوط، حيث سجلت 73.9% وعن عدد الناجحين الذي بلغ 45 ألف و431 طالب وطالبة من أصل 62 ألف مسجل في هذا الموسم الدراسي 2016/2017 بأسيوط.

وقد اعتذر ياسر الدسوقي في تصريحاته لوسائل الإعلام المصرية عن تأخر النتائج الخارج عن إرادته، مؤكدا أنه مفروض عليه أن يتبع بروتوكول من وزارة التربية والتعليم قبل عرض النتائج في الأنترنت، وهو الذي أخره، مشيرا في الوقت على نجاح منظومة التعليم بأسيوط قائلاً “نسب النجاح خير دليل، فايضا بالنسبة للمكفوفين فقد سجلت نسبة النجاح لديهم 75% لاول مرة بالنسبة للمحافظة”.

من جهة أخرى وعلى لسان وكيل وزارة التربية والتعليم فقد أكد أن النتائج متاحة في الوقت الحالي بجميع المدارس لكل الطلبة وأولياء أمورهم فقط الراغبين في معرفة درجات أبناءهم في الترم الثاني وحصيل هذه السنة الدراسية.

بعيدا عن اسيوط، وتحديدا في محافظة سوهاج وبورسعيد التي تعاني أيضا من جفاف ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، فإن غالبية طلبة المحافظات المذكورة يعيشون حالة استياء كبيرة للغاية، زادت لدرجة هجومهم على الصفحات الرسمية لمحافظتهم وصفحات وزارة التربية والتعليم بالبلد.

نتيجة الشهادة الاعدادية

نتيجة محافظة سوهاج

بخصوص محافظة بورسعيد وسوهاج فنحن وإياكم ل أزلنا ننتظر أي مستجدات، ومن المتوقع ظهور سوهاج اليوم أو غدا كأقصى تقدير في حين لا نمتلك أي معلومات حول بورسعيد.

نرحب بكافة التعليقات في الأسفل لجميع الطلبة وأولياء أمورهم حال رغبتهم في الاستفسار عن شيئ ما يخص نتيجة محافظة أسيوط سوهاج بورسعيد، وأيضا حتى بخصوص المحافظات السابقة التم تم الإعلان عنهم في وقت مبكر.

بات في الوقت الحالي من المستحيل ظهور نتيجة أي من محافظة سوهاج وبورسعيد، ونضرب لكم موعد ليوم الغد، ونؤكد أنه لا يمتلك أي موقع إخباري أي أخبار صحيحة حول موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج او بورسعيد.

وصلتنا أنباء غير مؤكدة تفيد انه من المتوقع رفع نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة سوهاج اليوم مساءا كي تكون متاحة لجميع الطلاب غدا صباحا، سنقوم بالتحقق من ذلك ونوافيكم باخر المستجدات.

ينتظر جميع طلاب ظهور نتيجة سوهاج اليوم، فقد وصلتنا حسب مصادر غير مؤكدة أن محافظ سوهاج سيخرج لوسائل الإعلام اليوم من اجل إعلان نسب النجاح في المحافظة وإطلاق العنان لظهور النتائج على الأنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *