التخطي إلى المحتوى

وليد أزارو، قام اللاعب المغربي “وليد أزارو” للنادي الأهلي المصري، ويسعى الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي إلي قيد اللاعب في الملحق الخاص بالقائمة الإفريقية للنادي الأهلي ،وذلك بعد أن تمكن النادي الأهلي المصري من الحصول علي توقيع اللاعب المغربي، ويسعى النادي الأهلي إلي الحصول علي الموافقه الرسمية من نادي الدفاع الحسني الجديدي.

تعرف علي اللاعب الدولي المغربي وما يميزه

يتميز المغربي “وليد أزارو” بقدرته علي أستغلال الفرص وإحراز الأهداف كرأس حربة ،كما أنه يجيد لعب الكرات الهوائية، بالإضافة إلي ذلك فاللاعب المغربي يتمكن من اللعب كصانع ألعاب أيضا، ومن المنتظر أن يكون اللاعب إضافة للنادي الأهلي وذلك لوجود بعض المشاكل بمركز رأس الحربة للنادي الأهلي.

الفرق التي لعب لها “وليد أزارو”

لعب الهاجم المغربي الدولي والبالغ من العمر 22 عاما في بداياته لنادي ادرار سوس ،في دوري الدرجة الثالثة المغربي، ثم أنتقل اللاعب الدولي المغربي إلي نادي الدفاع الحسني الجديدي في عام 2015 ،حيث قام بالمشاركة مع ناديه في 57 مباراة تمكن خلالهم من احراز 24 هدفا.

معلومات هامة عن اللاعب الدولي المغربي

يلعب “وليد أزارو” للمنتخب المغربي، حيث انه لا يوجد سوي ثلاث لاعبين من الدوري الحلي يلعبون للمنتخب المغربي ،كما أن اللاعب المغربي هو المهاجم للمنتخب الأوليمبي المغربي ،بجانب كونه مهاجم النتخب المغربي للمحليين أيضا، وتمكن من تسجيل 9 أهداف مع منتخب المحليين خلال 13 مباراة شارك بها.

سجل اللاعب “وليد أزارو” مع فريقه الدفاع الحسني الجديدي 12 هدف في الدوري هذا الموسم 2017، وبذلك في المركز الرابع بقائمة هدافي الدوري ،كما أنه تمكن من الصعود مع فريقة لدوري أبطال أفريقا الموسم القادم بعد أن حصل فريقة علي المركز الثاني للدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *