التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة 2017 بالإمارات، نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2017 بالأمارات عبر موقع معلوماتي وموقع نظام SIS لنتائج الطلاب، بعد ان أنهى طلاب الصف الثاني عشر بالإمارات امتحانات نهاية العام 2017، بدأت حالة الترقب والقلق على الجميع في انتظار الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة بالإمارات 2017، وكانت وزارة التربية والتعليم بالإمارات قد أعلنت مساء أمس الخميس الموافق 8 يونيو 2017 عن أسماء الطلبة الاوائل في نتائج الصف الثاني عشر 2017 بالإمارات.

كان طلاب الثانوية العامة بالإمارات قد أنتهوا من أداء الامتحانات في الرابع من شهر يونيو الحالي، حيث أدي الطلاب امتحان الكيمياء والفيزياء في أواخر أيام امتحانات الثانوية العامة بالإمارات، وفي إطار ربط الطلاب بالتكنولوجيا ووسائل الاتصالات الحديثة فإن عملية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالإمارات 2017 ستكون من خلال رابط موقع معلوماتي المخصص لخدمات الطلاب أو من خلال نظام ESIS للنتائج.

نتائج الثانوية العامة 2017 بالإمارات

ويتوقع الكثيرون أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة بالإمارات اليوم الجمعة الموافق 9 يونيو 2017 وخاصة بعد عرض أسماء الطلبة الأوائل على مستوي دولة الإمارات بالأمس، وفور ظهور النتائح سيقوم الطلاب بالدخول عبر رابط موقع معلوماتي لعرض نتائج الطلاب بالإمارات أو من خلال موقع ESIS للنتائج عن طريق إدخال كلمة المرور والرقم السري.

أسماء الطلبة الأوائل في نتائج الثانوية العامة 2017 بالإمارات

كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت الخميس عن أسماء الطلبة الأوائل في الثانية العامة بالإمارات 2017 وهم:

  1. أمين محمد فريج (مدرسة الشعلة) متقدم، نجاح بنسبة 99.7 %
  2. إيمان فرمان الله (مدرسة دار العلوم الخاصة)، عام بنسبة نجاح 98.9 %
  3. أمل جمعة خلفان الكعبي (مدرسة مزبرع) متقدم المواطنين، بنسبة نجاح 99.1 %.

رابط موقع معلوماتي maaloumati لنتائج الطلاب

نقدم لكم رابط موقع معلوماتي والمتخصص في عرض نتائج الطلاب بالإمارات 2017، ويمكن لجميع طلبة وطالبات الصف الثاني عشر بالإمارات الدخول عبر رابط الموقع والاستعلام عن النتائج 2017، وسنقوم بوضع رابط الموقع للتسهيل على جميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر 2017 بالإمارات.

رابط موقع معلوماتي

رابط موقع ESIS للنتائج 2017

في ظل حرص دولة الإمارات العربية على توفير العديد من المصادر للحصول على نتائج الثانوية العامة بالإمارات 2017، فيمكن لجميu الطلاب الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر من خلال موقع ESIS عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، كما توفر وزارة التربية والتعليم العديد من الخدمات والمزايا للطلبة والطالبات بدولة الإمارات، وسيكون بالإمكان الاستعلان عن نتائج طلاب الثانوية العامة 2017 برقم الهوية الوطنية لكل طالب.

رابط نظام ESIS

موقع وزارة التربية والتعليم بالإمارات

يمكن للجميع الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالإمارات والذي يقدم جميع المعلومات الخاصة بالتعليم بدولة الإمارات لجميع المراحل التعليمية المختلفة.

موقع وزارة التربية والتعليم بالإمارات

كما سنقوم بتوضيح لحظة الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2017 بالإمارات وهي اللحظة التي ينتظرها الجميع، ونتمنى النجاح والتوفيق لجميع طلبة وطالبات الثانوية العامة بالإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *