التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الإمارات وتايلاند القادمة والقنوات الناقلة، في إطار مباريات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2018، وضمن منافسات المجموعة الثانية من تصفيات قارة آسيا، يلتقي منتخبي تايلاند والإمارات يوم الثلاثاء الموافق 2017/6/13، وذلك على أرضية ملعب راجامانجالا الدولي بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

المنتخب الإماراتي تمكن من الفوز على نظيره التايلاندي في مباراة الذهاب، والتي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالإمارات في الجولة الثالثة من المجموعة، وتمكن المنتخب الإماراتي من الفوز بنتيجة 3-1 على حساب تايلاند.

ظروف الإمارات وتايلاند قبل المباراة:

ويدخل الأبيض الإماراتي مباراة تايلاند القادمة، ولا شئ آخر أمامه سوى الفوز، إذا ما أراد لاعبو الأبيض الإماراتي الاستمرار على المنافسة في المجموعة، والتأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، خاصة بعد أن تمكن المنتخب الأسترالي من الابتعاد بالمركز الثالث بعد أن وصل رصيده للنقطة 16، وبفارق 7 نقاط عن المنتخب الإماراتي صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثانية.

في المقابل يدخل منتخب تايلاند المباراة القادمة، ولاشئ يبكي عليه، حيث تعد مباراة تايلاند والإمارات بالنسبة لأصحاب الأرض مجرد تحصيل حاصل، بعد أن جمع منتخب تايلاند نقطة وحيدة فقط في السبع مباريات السابقة، جعلته في ذيل المجموعة الثانية.

موعد مباراة الإمارات وتايلاند:

وعن توقيت مباراة الإمارات وتايلاند القادمة، فإنه من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة تايلاند والإمارات اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات، الثالثة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر ظهراً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وتايلاند:

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات beIN SPORTS بنقل مباراة الإمارات وتايلاند على الهواء مباشرة عبر شاشتها، حيث تقوم القناة بعمل ستديو تحليلي قبل موعد إنطلاق المباراة، من أجل الوقوف على الجوانب الفنية والتكتيكية لكلا المنتخبين.

وستقوم قناة beIN SPORTS HD1 بنقل أحداث مباراة تايلاند والإمارات على الهواء مباشرة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت الإمارات، كما سيقوم بالتعليق الصوتي المباشر على مباراة الإمارات وتايلاند المعلق عبدالناصر السهلي.

هذا وقد وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بطلب الاتحاد الإماراتي بتغيير طاقم التحكيم القطري الذي كان من المقرر أن يقوم بإدارة مباراة الإمارات وتايلاند القادمة، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 روسيا، ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية.

وقد قام الاتحاد الدولي لكرة القدم بإسناد مهمة إدارة مباراة تايلاند والإمارات القادمة إلى طاقم تحكيم سنغافوري ماليزي، بدلاً من طاقم التحكيم القطري، والذي رفضه الاتحاد الإماراتي على خلفية الأحداث السياسية بين قطر وبعض الدول العربية الأخيرة.

تصريحات المدير الفني للمنتخب الإماراتي قبل لقاء تايلاند:

تصريحات المدير الفني للأبيض الإماراتي قبل لقاء تايلاند
تصريحات المدير الفني للأبيض الإماراتي قبل لقاء تايلاند

وبحسب ما جاء في الإجتماع الفني على هامش مباراة الإمارات وتايلاند فإن المنتخب الإماراتي سيلعب بالزي الأبيض الكامل في المباراة، فيما سيلعب المنتخب التايلاندي بالزي الأسود الكامل، في المباراة التي ستقام بينهما عصر الثلاثاء.

وقد أنهى المنتخب الإماراتي مرانه الأخير اليوم قبل خضو مباراة الغد أمام تايلاند، حيث علق باوزا المدير الفني للمنتخب الإماراتي بأنه يسعى للفوز في المباريات الثلاث الباقية، حيث أن الفرصة لاتزال موجودة، وتابع بأن هدفه في مباراة الغد أمام تايلاند هي النقاط الثلاث.

وبخصوص التشكيل الذي سيبدأ به لقاء اليوم قال باوزا بأنه لم يستقر على التشكيل الأساسي بعد، مؤكداً على أن مباراة تايلاند لن تكون سهلة، وأن المنتخب الإماراتي سيواجه عدة صعوبات، واختتم تصريحاته بأن فترة الإعداد لم تكن كافية، إلا أنه سعيد جداً بما وجده من لاعبي الأبيض الإماراتي أثتاء المعسكر.

تشكيل المنتخب الإماراتي:

أعلن باوزا المدير الفني للمنتخب الإماراتي عن تشكيل مباراة اليوم الذي سيبدأ به المنتخب الإماراتي مباراته أمام تايلاند، وكان لاعبو المنتخب الإماراتي قد وصلوا قبل قليل إلى ملعب الذي سيخوضون عليه مباراة اليوم، وقد جاء تشكيل الأبيض الإماراتي كالتالي:

ماجد ناصر، طارق أحمد، مهند سالم،علي مبخوت، الكمالي، أحمد برمان، أحمد خليل، خميس إسماعيل، صنقور، محمود خميس، عموري.

نتيجة مباراة الإمارات وتايلاند:

انطلقت قبل قليل صافرة بداية أحداث مباراة الإمارات وتايلاند، ويحتاج المنتخب الإماراتي للفوز بتلك المباراة من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018، وسنتابع معكم أهم أحداث المباراة.

مرت حتى الآن 30 دقيقة ولا تزال النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بدون أهداف، وقد أجرى المنتخب الإماراتي تبديل بنزول محمد فوزي بدلاً من عبدالعزيز صنقور.

وقد أنتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين تايلاند والإمارات، فالبرغم من استحواذ لاعبو منتخب الإمارات طوال فترات الشوط الأول على الكرة، إلا إنهم لم يتمكنوا من هز شباك المنتخب التايلاندي خلال الحصة الأولى من المباراة، وفي إنتظار بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة.

انطلقت أحداث الشوط الثاني من مباراة تايلاند والإمارات، وكان الشوط الأول قد انتهى بنتيجة التعادل السلبي، ويحتاج المنتخب الإماراتي الفوز في تلك المباراة من أجل مواصلة مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والمنافسة على بلوغ المركز الثالث على أقل تقدير.

مرت حتى الآن نحو أكثر من 65 دقيقة ولا تزال النتيجة تشير للتعادل السلبي بدون أهداف بين الإمارات وتايلاند، ونشير إلى أن نتيجة التعادل ليست في صالح المنتخب الإماراتي، وقد أجرى المنتخب الإماراتي تبديلاً بإشراك اللاعب طارق أحمد الخديم بديلاً أحمد خليل.

ومع حلول الدقيقة 69 تمكن المنتخب التايلاندي من تسجيل الهدف الأول في اللقاء عن طريق اللاعب مونجكول، وسط فرحة كبيرة من الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب المباراة، وفي الدقيقة 72 أشرك المدير الفني للإمارات اللاعب إسماعيل مطر، بدلاً من زميله خميس إسماعيل.

وفي الدقيقة 93 من زمن المباراة، استطاع اللاعب علي مبخوت من أن ينقذ الأبيض الإماراتي من فخ الهزيمة، ويسجل هدف التعادل، منهياً المباراة بخروج الفريقين لاغالب ولا مغلوب.

بهذه النتيجة يكون قد ارتفع رصيد المنتخب الإماراتي عند النقطة رقم 10 في المركز الرابع في المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وارتفع رصيد المنتخب التايلاندي عند النقطة رقم 2 في المركز السادس والأخير من المجموعة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *