التخطي إلى المحتوى

أُعلن عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الفصل الثاني للعام الدراسي 2016=2017، بعد أن اعتمدها وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان، وأصبحت النتيججة متاحة للاطلاع عليها من الطلاب والطالبات برقم الجلوس فقط، عبر رابط موقع الأزهر التعليمي، ويمكن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية الفصل الثاني فورا.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 الترم الثاني:

بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية الازهرية46.74% لعام 2017، وذلك من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين البالغ عددهم 134498 طالب وطالبة، وحضر منهم 132916 طالب وطالبة، وقد أصبحت نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية متاحة لجميع الطلبة عبر موقع الأزهر التعليمي، وننشر الرابط الخاص بالنتيجة أدناه.

طريقة معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2017 الفصل الثاني:

يمكن للطلاب والطالبات، معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية الفصل الثاني 2017 من موقع الأزهر التعليمي برقم الجلوس فقط، ننشر الرابط الخاص بالنتيجة موقع الأزهر التعليمي ، ويمكن أن نقوم بمساعدة الطلاب الأعزاء في جلب النتيجة من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة، بكتابة تعليق في نهاية المقال يتضمن رقم الجلوس من أجل المساعدة فى معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية فى الدور الأول لنتائج طلاب الازهر. نبارك للطلاب الناجحين.

نتابع مع طلابنا وطالباتنا نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية لعام 2017 الفصل الدراسي الثاني، وننوه للطلاب اأعزاء ممن لم يستطيعوا معرفة نتيجتهم من خلال الرابط المذكور أعلاه، يمكننا تقديم المساعدة بكتابة تعليق في نهاية المقال يتضمن رقم الجلوس وسوف نجلب لكم النتيجة فورا.

يقدم موقع مصر مكس خدمة جلب النتيجة للطلاب الذين يصعب عليهم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، من خلال كتابة تعليق في نهاية المقال متمضمنا الأسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب، وسوف نسعى لجلب النتيجة لكم.

التعليقات

  1. أنا مش فاكره رقم الجلوس بتاعى وعايزه اعرف النتيجه :اسمى صباح رجب عبد السلام
    مركز تمى التمديد
    معهد فتيات ظفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *