التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر وتونس يوم الأحد الموافق حسب التاريخ الميلادي 11 يونيو من السنة الجارية ضمن مباريات تصفيات كأس إفريقيا الحالية، يلاقي المنتخب الوطني نظيره التونسي في مباراة قوية للغاية خارج ميدانه في وقت متأخر من اليوم، وبهذا فإن الأفضلية ستكون للمنتخب التونسي، ومن جهة أخرى فنسبة من الجماهير المصرية لا تتفاءل بمصر في هذه المباراة الغير حاسمة أو مصيرية لكنها قد توضح مدى قدرة المنتخب على الاستمرارية في هذه التصفيات.

على لسان نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي فقد قال عن مباراة مصر وتونس بانها مهمة للغاية لكنها غير مصيرية، كما تابع قائلا في نفس تصريحاته التي أدلى بها لوسائل الإعلام المصرية خلال مؤتمر صحفي “عقدنا أخر حصة تدريبية يوم أمس، لدينا أربعة غيابات لحد الساعة في الخط الخلفي، ونعلم مدى خطورة المنتخب المصري فقد كنا نشاهده في كأس أفريفيا الأخير والمستوى الهائل الذي قدمه رغم غياب كبير عن المسابقات الكبيرة، لهذا فنحن سنأخذ احتياطنا، فنحن على دراية بان مفتاح العبور من التصفيات هو مصر بالنسبة لنا”.

عودة للمنتخب الوطني المصري فقد أكد محمود فايز محلل أداء المنتخب أن النجم محمود كهربا لاعب الزمالك الحالي قد أجرى برنامجا تأهيليا طيلة الأسبوع السابق ونجح فيه مما يخوله المشاركة في مباراة مصر وتونس المقامة في الأراضي التونسية بمعنويات مرتفعة.

عندما نتوقف على أراء الصحافة المصرية الرياضية حول مباراة مصر وتونس فإننا نجد نوعا من الإحباط ولا تفاءل بالفوز بتاتا، فالكثير من الصحافة المصرية من دون ذكر اسمها تنوع لمعاناة المنتخب المصري حاليا من الناحية الهجومية بشكل كبير، وان الاعتماد على لاعب الأهلي عمرو جمال فقط ليس بالحل خصوصا وان الأخير لم يشارك مع فريقه إلا في مناسبات قليلة وبشكل غير منتظم يخوله للاعتماد عليه في مباراة مهمة للغاية مثل القادمة. كما أن معظم الصحف المصرية لم تختلف على عبقرية نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي الذي يعتبر من افضل المدربين في العالم العربي وبالقارة الأفريقية.

موعد مباراة مصر وتونس

ستبدأ مباراة مصر وتونس يوم الأحد 11 يونيو على الأوقات التالية

  • الساعة الثانية عشر 00:00 تماما بتوقيت القاهرة.
  • الساعة العاشرة 22:00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة الواحد تماما 01:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة مصر تونس مباشرة

بخصوص القناة التي يمكنكم من خلالها مشاهدة مباراة مصر وتونس مباشرة على التلفاز، فإننا لا نمتلك أي معلومات مؤكدة في الوقت الراهن حول اي قناة مجانية، كما انه من المتوقع أن لا تكون هنالك أي قناة مجانية تقوم ببث مباراة مصر وتونس مباشرة وفور حصولنا على أي معلومات فإننا سنرصدها لكم في تحديث بهذا الموضوع.

قناة بى إن سبورت 1 هي التي ستقوم ببث مباراة مصر وتونس، وسيكون معلق المباراة هو حفيظ الدراجي بعدما تم اختياره في تصويت نزه تم تنظيمه على الموقع الرسمي للقناة يوم أمس وصفحة بى ان سبورت على الفيسبوك.

  • قناة الوطنية تردد 10779 الاستقطاب عمودي الترميز 27500 التصحيح 3/4 (ناقلة لمباراة مصر وتونس الآن على النايل سات)

هنالك أنباء غير مؤكدة بعد تشير بان هنالك قناة تونسية تستعد لبث مباراة مصر وتونس مباشرة على القمر الصناعي نايل سات، وفور تأكدنا من ذلك سنقوم بجلب لكم التردد الخاص بها على الفور.

وزير الشباب في رادس لمشاهدة مباراة مصر وتونس

رفض اليوم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني المصري عقد أي مؤتمر صحفي خاص بفريقه مع مضيفه غدا المنتخب التونسي ضمن مباريات تصفيات كأس إفريقيا التي ستقام في ملعب رادس، وقد اكتفى بالقول موعدنا غدا.

سيمكث المنتخب المصري طيلة اليوم بالفندق إلى حين أن يفطر بعد صلاة المغرب، ومباشرة بعد صلاة العشاء سيعلن صافرة الملعب انطلاق الشوط الأول للمباراة التي ينتظرها غالبية مشجعي الفراعنة اليوم.

وصل اليوم وزير الشباب والرياضة المصري المهندس خالد عبد العزيز رفقة وفد مصري من نفس الوزارة من اجل مشاهدة مباراة مصر وتونس مباشرة من أرضية الميدان وتقييم أداء المنتخب رفقة المدير الفني.

https://www.masrmix.com/wp-content/uploads/2017/06/%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A8-%D9%85%D8%B5%D8%B1.jpg

خاض المنتخب المصري مرانه الأخير على الملعب الذي سيستضيف المباراة التي تجمعه مع تونس ضمن الجولة الأولى لتصفيات الأمم الإفريقية التي سنقوم بتغطيتها في هذا الموضوع لحظة بلحظة عن كتب منذ صافرة البداية، وقد شهد هذا المران محاضرة صغيرة للغاية من المدير الفني هيكتور كوبر تزامن معه اجتماع مطول بن احمد ناجي المسؤول عن الحراس بالمنتخب والحراس الثلاثة المدعوون لمباراة اليوم.

كل لاعبي الفراعنة في الوقت الحالي يتواجدون في الفندق، وبعد الإفطار سيتوجهون مباراة للملعب الذي سيحتضن المباراة من اجل الاستعداد والتجهيز فنيا لمباراة اليوم المرتقبة. يمكنكم وضع توقعاتكم لمباراة مصر وتونس في التعليقات، وصاحب التوقع الصحيح سيتم وضع اسمه في الموضوع مباشرة بعد نهاية المباراة.

رسميا يعلن مدرب تونس عن التشكيلة الاساسية التي سيدخل بها ضد مباراة مصر مباشرة والتي كانت على النحو التالي: معز بن شريفية، علي معلول، رامي البدوي، صيام بن يوسف، ياسين مرياح، فرجاني ساسي، محمد أمين بن عمر، غيلان الشعلالي، يوسف المساكني، فخرالدين بن يوسف، طه ياسين الخنيسي.  ومن جهة اخرى فقد اقترح ميدو مدرب وادي دجلة التشكيلة المتالية للمنتخب حسب رأيه وكانت كالتالي في حراسة المرمى: شريف إكرامي. الدفاع: أحمد حجازي وعلي جبر وأحمد فتحي وأحمد المحمدي. الوسط: طارق حامد ومحمد النني وعمرو وردة وعبد الله السعيد ومحمد صلاح. الهحوم: محمود عبد المنعم “كهربا”. واعلن قبل قليل الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي له انه سيتم التوقف دقيقة واحدة قبل مباراة مصر وتونس مباشرة حدادا على روح أحمد القروي الرئيس السابق للنادي البنزرتي.

تشكيل منتخب مصر أمام تونس

اعلن الان مدرب المنتخب الوطني بعد طول الانتظار عن التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها المباراة وكانت كالتالي: شريف إكرامي، علي جبر، أحمد حجازي، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، محمد صلاح، محمود عبدالمنعم “كهربا”.

مباراة مصر وتونس الآن

  • دقائق قليلة تفصلنا عن صافرة الشوط الاول، وكل اللاعبين متواجدين في ارضية الملعب للإحماء.
  • صافرات الاستهجان من الجماهير التونسية على نجوم الفراعنة بعد دخولهم لأرضية الميدان في منظر غريب. وقد تلقى حارس مرمى المنتخب أحمد الشناوي هذه الصافرات بحبور من الفرح والتصفيق محترما مشاعر المشجعين التونسيين دون أي رد فعل سلبي منه.
  • استبعد كوبر، الحارس عصام الحضري، رامي ربيعة، عمر جابر، حسام عاشور، كريم حافظ، أحمد الشيخ.
  • انطلاق المباراة الان وحفيظ الدراجي يشعلها بالتعليق.
  • يجلس في الاحتياط كل من رامي الجريدي، حمزة المثلوثي، خليل شمام، وائل بالعربي، نعيم السليتي، حمدي الخرباوي، ماهر الصغير.
  • (الدقيقة 7): يطالب لاعبوا المنتخب التوني فيها بركلة جزاء غير واضحة جراء سقوط يوف المساكني مهاجم تونسي بعد احتكاك مع علي جبر، إلا ان الحكم المغربي لم يقم بإحتساب الخطأ وتستمر المقابلة.
  • (الدقيقة 13): القائم ينقد منتخبنا الوطني من اول الاهداف.
  • (الدقيقة 30): أول ظهور للمنتخب المصري في منطقة جزاء تونس عندما مرر رمضان صبحي كرة داخل منطقة الجزاء لعبدالله السعيد يهيأها لكهربا الذي أطاح بها بعيدًا عن المرمى.
  • انتهى الشوط الأولى
  • في الشوط الثاني لم يجري المدربين اي تغيرات.
  • (الدقيقة 48): طه ياسين الخنيسي يسجل أول أهداف المنتخب التونسي بعد تمريرة ماكرة من يوسف المساكني وسط قلبي دفاع منتخب مصر، يتسلمها الخنيسي، ويضعها على يسار شريف إكرامي.
  • (الدقيقة 56): شكَّل المنتخب المصري أول وأخطر فرصة له على مرمى تونس عندما استغل كهربا خطأ المدافعين التونسيين، واستغلها وأرسلها إلى محمد صلاح في الجانب الأيمن ليعيدها إلى النني الذي هيأها إلى عبد الله السيد الذي لعبها عرضية تمر بجوار القائم.

إنهزم المنتخب الوطني بواحد لصفر في مباراة عربية مثيرة للغاية بين منتخبين قويين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *