موقع خبر اليوم

نتائج البكالوريا في سوريا 2018 حسب رقم الاكتتاب والمحافظة والاسم/موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

نتائج البكالوريا في سوريا  2018 الدور الأول، يترقب جميع الطلبة السوريين بالشهادة الثانوية ظهور نتائج الشهادة الثانوية دورة 2018، بعد الانتهاء من امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة والشرعية والمهنية للعام الدراسي 2017-2018، منذ الانتهاء من الامتحانات والطلبة والطالبات في انتظار إعلان النتائج، بعد انتهاء جميع عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ويتبقى اعتماد النتائج والإعلان عنها.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج البكالوريا بسوريا 2018 قريبا خلال أيام بحد اقصى أول شهر تموز 2018 عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy حيث ينتظر ظهور نتيجة البكالوريا بسوريا 2018 جميع الطلبة والطالبات منذ الانتهاء من أداء اختبارات الثانوية السورية بقلق بالغ.

نتائج البكالوريا في سوريا 2018

يبحث الطلبة وأولياء الأمور عن نتائج البكالوريا بسوريا 2018 للاطمئنان عن نتيجة أبنائهم بعد تعب وشقاء الامتحانات، ويرغبون في الاطمئنان على مستوى أبنائهم ومعرفة نتائجهم والتي ستظهر عبر موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب.

وزارة التربية السورية moed.gov.sy

ستظهر نتائج البكالوريا السورية عبر موقع وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب أو الاسم، إليكم أيضا رابط مباشر للنتائج عبر موقع نتائج امتحانات الترشح للشهادة الثانوية العامة دورة 2018، وسيكون الاستعلام عن النتائج برقم الاكتتاب أو اسم الطالب أو الطالبة عن طريق:

روابط نتائج البكالوريا سوريا 2018