موقع خبر اليوم

رابط نشر نتائج التاسع في سوريا 2018 صدور الإعدادية الشرعية موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

نتائج التاسع 2018، من المقرر أن يتم إعلان نتائج الصف التاسع للشهادة الإعدادية العامة والشرعية بجميع المحافظات السورية خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تبدأ وزارة التربية والتعليم في صدور نتائج التاسع لعام 2018 من خلال الموقع الإلكتروني لها حسب رقم الاكتتاب للطالب والاسم والمحافظة.

ويعقد في الساعة العاشرة صباحاً المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا برئاسة الدكتور هزوان الوز، وزير التربية والتعليم السوري، ويحدد نسبة النجاح في الشهادات، كما بلغت نسبة النجاح بالعام الماضي في نتائج التاسع 76%، بينما بلغ عدد الطلاب 322850 طالب وطالبة موزعين على اللجان بجميع المحافظات.

نتقدم بأحر التهاني القلبية لطلابنا لإعلان اليوم نتائج التاسع في سوريا لعام 2018، ولذلك نشارك معكم برابط مباشر وتصل إلى الدرجات بمجرد وضع المحافظة ورقم الاكتتاب moed.gov.sy/asasy/index.php وهذا موقع نتائج التاسع في سوريا دورة 2017.

نتائج التاسع 2018 سوريا:

اشتد البحث من قبل الطلاب في الساعات الأخيرة من أجل استخراج نتائج التاسع في سوريا 2018، وبدأ الطلاب يقبلون على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية من أجل معرفة موعد صدور نتائج التاسع لدورة 2018، ولم تؤكد الصفحة الرسمية صحة الأخبار المتداولة حول صدور نتائج التاسع يوم 10 حزيران لعام 2018، ولم يتم رفع أي نتائج جديدة تخص طلاب التاسع بالتعليم الأساسي في سوريا.

ولقد حرصت وزارة التربية السورية على نقل المراكز الامتحانية لطلاب الصف التاسع وذلك في أربعة مقرات، حرصاً منها على النزاهة وتحقيق العدالة، لتعكف مباشرة على تصحيح علامات الصف التاسع في سوريا حسب اسم الطالب، ليبقى لها الرصد في المرحلة الأخيرة، ليتم صدور نتائج التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية فور انتهاء من ذلك.

نترقب لكم صدور نتائج التاسع 2018، وذلك على جميع المحافظات السورية حماة، أدلب، حمص، حلب، درعا، ريف دمشق، اللاذقية، دمشق، الرقة، السويداء، دير الزور، الحسكة، القنيطرة، طرطوس، وكافة المناطق التابعة لها، بمجرد تفرغ وزارة التربية والتعليم من نتائج الامتحانات الثانوية خلال دورة 2017.

نترقب لكم موعد إعلان نتائج التاسع في سوريا 2018 فور صدوره من وزارة التربية والتعليم، والمتوقع أن يكون مطلع الأسبوع المقبل، وسوف نوافيكم بالتفاصيل خلال ساعات مقبلة.

صرحت وزارة التربية السورية بالإعلان عن نتائج التاسع 2018 وشهادة الإعدادية الشرعية اليوم الاثنين مع تمام الساعة 12 ظهرا، وسيتم رفعها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية من خلال رابطها الرسمي.

صدور نتائج التاسع

موقع وزارة التربية السورية:

تبث وزارة التربية السورية خدماتها الإلكترونية للطلاب من أي مكان للاستعلام عن النتائج الامتحانية دورة 2018، وذلك فور صدور نتائج الصف التاسع والإعدادية الشرعية رسمياً من قبل وزير التربية والتعليم، ونوفر لكم الرابط الرسمي والذي يخص وزارة التربية السورية لإعلان نتائج المرحلة الأساسية العامة والشرعية لطلاب الصف التاسع في سوريا.

يترقب الطلاب نتائج التاسع 2018 في سوريا، والذي يصدر خلال مطلع الأسبوع المقبل، وسوف يتعرف جميع الطلاب على نتائج شهادة التعليم الأساسي من خلال موقع وزارة التربية السورية، وبعد اعتمادها من الوزير هزوان الوز سوف تتوافر برقم الاكتتاب.

معرفة نتائج التاسع في سوريا:

نضع لكم في خلال الساعات المقبلة نتائج التاسع في سوريا لعام 2018، حسب تصريحات رسمية من وزارة التربية السورية باعتمادها اليوم، ثم إتاحتها للطلاب للكشف عن علامات الصف التاسع والإعدادية الشرعية فورا.

توفر وزارة التربية السورية رابط نتائج الامتحانات، ومن ثم يختار الطالب اسم المحافظة، ثم كتابة رقم الاكتتاب، ليتم استظهار نتائج التاسع في لحظات بمجرد الضغط على بحث، وسوف نفيدكم فور صدور النتائج أو الموعد المحدد الرسمي بعدد كافي من الساعات، وبالتوفيق للجميع.

نترقب لكم صدور نتائج التاسع 2018 سوريا، حيث لم تنتهي وزارة التربية والتعليم من رفع جميع علامات الطلاب بالشهادة الأساسية، وسوف نعلنها لكم فور أن يتم توقيع الوزير هزوان الوز عليها، لتصبح متاحة أمام جميع الطلاب، ويتم نشر لكم أجدد الأخبار المتعلقة باعتماد نتائج الصف التاسع في سوريا.

آخر أخبار موعد صدور نتائج التاسع بسوريا:

آخر تحديث: لم تعلن وزارة التربية السورية معلومات جديدة تخص صدور نتائج التاسع والإعدادية الشرعية حتى تلك اللحظة، ولكن نظل متابعين لكم حديث وزارة التربية حول التعليم الأساسي في سوريا، وسوف ننشر لكم الموعد الرسمي لصدورها، حيث نستبعد لكم إعلانها اليوم، لأن وزارة التربية والتعليم قد ذكرت في تصريح لها أن نتائج التاسع ستكون منتصف الشهر الجاري، عقب انتهاء امتحانات البكالوريا، ليتم التفرغ الكامل لإعلانها لكم، ويتم التأكد لكم في خلال لحظات بموعد صدورها من قبل وزارة التربية والتعليم.

تحديث الأحد: ينتظر الطلاب السوريين بداخلها وخارجها انطلاق دورة نتائج الامتحانات التاسع للتعليم الأساسي والإعدادية الشرعية، ولكن نذكر الطلاب أنه لا توجد نتائج للصدور اليوم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، وتم تأجيل إعلان نتائج التاسع في سوريا 2017، إلى مطلع الأسبوع المقبل، وسوف يتم المتابعة بأحدث الأخبار التي تتعلق بذلك إذا وردت لنا أخبار جديدة, وبالتوفيق للجميع.

لا زالنا نترقب لكم إعلان نتائج التاسع في سوريا 2018، والتي لم تصدر حتى الآن، وسوف تعلن وزارة التربية السورية قبل صدورها بموعد كافي في خلال 24 ساعة، ليتعرف الطلاب على موعد التاسع، كما سوف تعلن الوزارة أوائل الطلاب بالتعليم الأساسي خلال المؤتمر الصحفي المقرر لذلك.

انتشرت حالة من الغضب بين الطلاب قبل إعلان نتائج التاسع في سوريا 2018، حيث لم تضع وزارة التربية موعداً رسمياً يتعرف من خلاله الطالب على موعد انتظار نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا، وسيتم متابعة لكم الأخبار للتعرف على موعد صدور نتائج التاسع في سوريا.

ينتظر الطلاب اليوم الاثنين 11/6/2018 إعلان نتائج التاسع ، ولكن لم تصدر وزارة التربية السورية بياناً رسمياً يؤكد صدورها اليوم، ولكن نظل متابعين لكم باستمرار أجدد الأخبار قبل صدور التاسع بساعات، كي يتمكن الطالب من الإطلاع على نتائجه بمجرد صدورها من قبل وزارة التربية السورية.

طال الانتظار حول إعلان نتائج التاسع في سوريا لعامها 2018، ويعود التأخير هذا إلى عدم انتهاء وزارة التربية السورية من تجميع علامات الطلاب بالمواد الدراسية المقررة على شهادة التعليم الأساسي، وسوف نتابع معكم خلال الساعات المقبلة صدور نتائج التاسع ونؤكد لكم الخبر  النهائي، ونعتذر للطلاب عن هذا التأخير الخارج عن إرادتنا وبالتوفيق لكم جميعاً.

نترقب لكم إعلان نتائج التاسع 2018 في سوريا اليوم، حيث جاءت اللحظات الفاصلة لجميع الطلاب حول صدور نتائج التاسع بجميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية السورية، ونتمنى أن يكون الإعلان عنها اليوم، حيث ازداد ترقب الطلاب لها منذ أيام عديدة، ولا يتم تأخيرها مرة أخرى.

نتابع لكم موعد الإعلان عن نتائج الصف التاسع في سوريا 2018 عبر وزارة التربية، التي سوف تحدد موعدا لاعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم هزوان الوز ليتم نشرها في الحال عبر البوابة الإلكترونية الرسمية برقم الاكتتاب والاسم والمحافظة للطالب.

نضع لكم بين أيديكم نتائج التاسع في سوريا، التي يترقبها الطلاب منذ الساعات الأولى وسوف تصدر فقط وحصريا عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم السورية، حيث يستعلم كل طالب برقم الاكتتاب للتعرف على درجات العام الدراسي.