التخطي إلى المحتوى

نتائج الصف التاسع 2018 سوريا … يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي السوريين موعد ظهور نتائج شهادة التعليم الأساسي 2018 “الشهادة الإعدادية” بجميع محافظات سوريا  وموعد صدورها عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية، سيتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2018 باستخدام رقم الاكتتاب خلال الساعات المقبلة.

ولقد اقتربت نتائج الصف التاسع 2017 لجميع المدارس الشرعية والعامة من الاعتماد من قبل وزير التربية والتعليم بسوريا الدكتور ” هزوان الوز ” وذلك حيال الانتهاء من تصحيح أوراق جميع الاختبارات ورصد وتجميع الدرجات وحصر أسماء أوائل شهادة الصف التاسع 2018 سوريا.

نتائج الإعدادية الشرعية والعامة 2018 سوريا

ويبحث الأف الطلبة عن موعد صدور نتائج الإعدادية الشرعية والعامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية الذي تنشر كل ما يخص التعليم من موعد الاختبارات ظهور النتائج ، وسوف تكون نتائج التعليم الأساسي 2018  ” متاحة كل الطلبة عقب اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم.

نتائج شهادة الصف التاسع 2018

موقع وزارة التربية والتعليم السورية سوف يوفر جميع المعلومات للحصول على نتائج الصف التاسع 2018 للتعليم الأساسي والإعدادي الشرعي لجميع محافظات سوريا ” حمص – حلب – القنطرة – اللاذقية – أدلب – حماة – طرطوس – الحسكة – دير الزور – دمشق وغيرها من محافظات سوريا.

وسوف يفتح موقع وزارة التربية والتعليم السورية رابط الاستعلام عن نتائج شهادة الإعدادية الشرعية والعامة 2017 باستخدام رقم الاكتتاب عقب إعلان الوزير ” هزوان الوز ” أوائل نتائج شهادة الصف التاسع لعام 2018 ونشرها على الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية والتعليم السورية، وللمساعدة طلابنا في الحصول على النتيجة يرجى ترك الاسم ورقم الجلوس بتعليق أسفل المقال لنوافيكم بأخر أخبار نتائج شهادة الصف التاسع 2018 سوريا.

من المتوقع ظهور نتيجة الصف التاسع 2018 خلال العشرة الأوائل من شهر يونية الحالي وتميكن الطلاب من الاستعلام بالاسم ورقم الاكتتاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *