التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العام بالسودان 2017: حالة من الترقب الشديي تنتاب هذه الأيام جميع طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة بدولة السودان الشقيقة، وجميع المحافظات التابعة لها انتظارا وترقبا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 بالسودان، ونحن ومن خلال متابعتنا المستمرة لجميع نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي 2017 في معظم بلدان الوطن العربي، نقوم بتقديم خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالسودان 2017، حيث نقوم بتقديم أسهل وأبسط الطرق المتاحة للحصول على النتيجة والمجموع الكلي ودرجات كل مادة دراسية على حدة..

نتيجة الثانوية السودانية 2017

انتهى طلاب وطالبات الثانوية العام في السودان من أداء جميع الامتحانات التحريرية والشفوية والتي بدأت يوم الاثنين الموافق 20-3-2017 وانتهت 1 إبريل 2017 ، وعقب انتهاء أعمال الامتحانات، والتي مرت جميعها بسلام دون وجود أى شكاوى أو مشاكل داخل اللجان في جميع المحافظات، وهذا ما أكدته جميع التقارير التي قامت برفعها لجنة المتابعة التي تم تشكيلها من قبل وزارة التربية والتعليم السودانية، بدأت مباشرة أعمال التصحيح وتقدير الدرجات في مراكز التصحيح المعدة لذلك، وقد أكدت بعض المصادر من داخل وزارة التربية والتعليم السودانية أن حوالي ما يزيد عن 85% من أوراق الإجابات تم تصحيحها ومراجعتها.

موعد إعلان النتيجة

ترددت الكثير من الإقاويل والأنباء التي تؤكد أن نتيجة الشهادة الثانوية العام بالسودان 2017 من المتوقع اعتمادها اليوم السبت الموافق 10-6-2017، ولكن منذ ساعات قليلة أعلن مصادر أخرى من داخل وزارة التربية والتعليم السودانية أن النتيجة لن يتم اعتمادها اليوم السبت لوجود بعد الأعمال المتعلقة بها التي لم تنتهي حتى الأن، وقد أكدت هذه المصادر أن إعلان نتيجة الثانوية العامة سوف يكون في موعد أقصاه 15 يونيو الجاري أي منتصف الإسبوع الجاري.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالسودان

ما يقرب من 500 ألف طالب وطالبة في جميع محافظات السودان المختلفة ينتظرون حاليا إعلان نتيجة الثانوية العامة 2017، هذا ويمكن الأن الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق وكتابة رقم الجلوس الخاص بهم الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي، كما يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال ترك رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع، وبمجرد اعتماد النتيجة سوف نرسلها لكم فورا.

النتيجة لم تظهر بعد، نحن في حالة من الترقب لإعلان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية بالسودان خاصة بعد ما تردد حول إعلان النتيجة خلال هذه الأيام، تابعونا وسوف نعلمكم بالنتيجة فور ظهورها.

التعليقات

    1. من المنتظر اعلان نتيجة ثانوية السودان 2017 خلال هذه الأيام ، ياريت الناس تكتب رقم جلوسها لنستطيع جلب النتيجة، تمنياتنا لصديقنا ريان عويس بالنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *