موقع خبر اليوم

نتائج الشهادة الاعدادية سوريا 2018 موقع وزارة التربية السورية : نتائج شهادة الصف التاسع 2018

فحص نتائج الشهادة الاعدادية سوريا 2018، يترقب الطلاب والطالبات صدور نتائج التاسع سوريا 2018 لجميع المحافظات السورية من خلال موقع وزارة التربية السورية، وإعلان قائمة الطلاب الأوائل في نتيجة الصف التاسع والذي سنرفقها لكم بخلاف نسب الناجح التي ستعلنها وزارة التربية السورية في بيان ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية سوريا 2018.

الطلاب والطالبات في جميع المحافظات السورية وهي دمشق والرقة ودير الزور وحلب، ومحافظات ريف دمشق، والسويداء، ومحافظة طرطوس، ومحافظة حلب، ومحافظة ادلب، ومحافظة حماة، ومحافظة حمص، ومحافظة درعا ومحافظة القنيطرة وجميع المدن السورية، سنوفر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية سوريا 2018 برقم الاكتتاب من خلال هذا الموضوع.

موعد ظهور نتيجة التاسع نتائج الشهادة الاعدادية سوريا  2018

انتهت امتحانات الصف التاسع 2018، وعقب ذلك كثرت الشائعات حول موعد ظهور نتيجة الصف التاسع، وتكهنت بعض المواقع عن اعتزام وزارة التربية السورية إعلان نتائج الطلاب اليوم 11 يونيو 2018، وهو الأمر الذي لم تم تأكيده من موقع وزارة التربية السورية.

الجهات المسئولة بوزارة التربية صرحت عبر قنواتها الرسمية عن كون موعد ظهور نتائج الشهادة الاعدادية سوريا 2018 ، سيتم الإعلان عنه قبل صدور النتيجة بمدة لا تقل عن 48 ساعة، وهو ما يثبت عدم صحة الشائعات التي تكهنت بظهور النتيجة اليوم

رابط نتائج الشهادة الاعدادية 2018 سوريا موقع وزارة التربية السورية

الموقع الرسمي لظهور نتائج الطلاب في سوريا هو موقع وزارة التربية السورية على شبكة الإنترنت، ومن خلاله يتم استعلام نتيجة الصف التاسع باسم الطالب أو الطالبة، أو عن طريق رقم الاكتتاب :

 رابط نتيجة الصف التاسع 

الطلاب والطالبات، ندرك مدة صعوبة الأوضاع التي تمر بها بعض المدن السورية، وضعف شبكات الاتصال والأنترنت في بعض المدن، وهو الأمر الذي قد يسبب صعوبة أمامكن في التواصل لنتائجكم، لذا يمكنكم ترك رسالة بالتعليقات تشمل البيانات الصحيحة للطالب أو الطالبة وسنسعى لتزويدكم بالنتيجة حال الإعلان عنها.

تحديث : نتائج التعليم الأساسي في سوريا 2018 ستعلن قبيل منتصف الأسبوع الحالي ووفق ما ورد لنا من أخبار ستعتمد نتائج الشهادة الإعدادية قبيل يوم الثلاثاء أو الخميس المقبلين .

تحديث : التوقعات والأخبار المتناقلة عن مسئولين بوزارة التربية أشارت لإعلان نتائج الصف التاسع 2018 اليوم قبيل الظهيرة، وهو ما نسعى للتعرف علية والتحقق من مصداقية الخبر حال تفعيل رابط نتيجة الاعدادية 2018.

نتائج شهادة الصف التاسع 2018

تسهيلاً منا عليكم للحصول علي نتائج الشهادة الاعدادية السورية 2018، فقد قمنا بتوفير الروابط التي سيتم الاستعلام عن النتيجة من خلالها، وننتظر معاً إعلان النتيجة ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

الاستعلام برقم الاكتتاب لكل المحافظات السورية عن نتائج التاسع 2018 من موقع وزارة التربية السورية وقريبا سنرفق لكم المزيد من الروابط التي ستسهل على الحصول على نتائج الطلاب.