موقع خبر اليوم

هنا استخراج نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 برقم الجلوس جميع الولايات موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

نتائج الشهادة الثانوية 2018 بالسودان، صرح مصدر مسئول من داخل وزارة التربية والتعليم السودانية من اقتراب اعتماد نتائج الشهادة السودانية للثانوية العامة 2018 خلال الأيام القادمة ” منتصف شهر يونيو “و يستطيع جميع الطلاب وأولياء الأمور من متابعة كل الأخبار الجديدة حول نتائج شهادة السودان لثانوية العامة وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان.

وسوف ننشر لكم الروابط الإلكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم السودانية للاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 برقم الجلوس أو الرقم الوطني الخاص بكل طالب، وقامت بعض المواقع على الأنترنت بتحديد ظهور نتائج السودان ثانوية عامة 2017 اليوم السبت الموافق 10 يونيو 2017، ولكن قامت الوزارة بنفي هذا الخبر الكاذب.

هنا معرفة:

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018.

نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018

ستعلن وزيرة التربية والتعليم بالسودان السيدة ” آسيا محمد عبدالله ” عن أسماء أوائل نتائج الشهادة الثانوية العامة 2018 خلال مؤتمر صحفي، ومن ثم يستطيع كل طلاب الثانوية العامة السودانية من معرفة علاماتهم في جميع المواد الدراسية بالدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية وتسجيل رقم الجلوس أو الرقم الوطني.

ولقد تقدم حوالي 440 ألف طالب وطالبة  لأداء امتحانات الشهادة الثانوية السودانية 2018 التي بدأت يوم 20 مارس وانتهت ببداية شهر أبريل 2018، والآن يترقب كل من الطلاب وأولياء الأمور لحظة الإعلان عن نتائج شهادة الثانوية السودانية 2018 وسط حالة من القلق والتوتر، لذا نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان لمتابعة كل الأخبار.

للاستعلام عن نتائج الشهادة السودانية للثانوية العامة 2017 جميع الولايات ومنهم ” ولاية كسلا – النيل الأزرق – نهر النيل  – الخرطوم – الولاية الشمالية – ولاية القضاريف – ولاية سنار – كردفان – ولاية الجزيرة ” عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية برقم الجلوس أو الرقم الوطني.

نتيجة الشهادة السودانية 2018

نشرت بعض الصحف بالسودان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 -9- يونيو، ولكن لم تؤكد وزارة التربية والتعليم بالسودان هذا الخبر أو تنفيه، ونحن نتابع لكم أخر الأخبار من أجل مساعدة طلابنا في السودان للحصول على النتيجة في أقرب وقت.

تم تغيير موعد استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2018 برقم الجلوس لجميع الولايات يوم الأحد غدا 24 يونية في تمام التاسعة صباحا سيتم عقد المؤتمر الصحفي لإعلان النتيجة وتكريم الطلاب الأوائل.