التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2017  جميع الحافظات، ما يقرب من 600 ألف طالب وطالبة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية (القاهرة والأسكندرية والقليوبية والدقهلية والجيزة والشرقية والغربية والمنوفية وكفر الشيخ ودمياط والبحيرة والإسماعلية والسويس والبحر الأحمر وبورسعيد وجنوب وشمال سيناء والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج والوادي الجديد وقنا والأقصر وأسوان) من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية جميع التخصصات ينتظرون هذه الإيام لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017، ونحن نقدم لهم من خلال موقع مصر مكس أسهل وأيسر الطرق للحصول على النتيجة بمجرد اعتمادها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

في السنوات العشر الأخيرة أولت الدولة والحكومة المصرية اهتماما خاصا بالتعليم الفني في مصر، هذا التعليم المهمل من الجميع بالرغم من وجود فائدة عظيمة وكبيرة له، حيث يستطيع الطلاب بعد الحصول على الشهادة الفنية العمل في السوق المصرية في المجال الذي تخصص فيه، ولذلك كان لزاما على الدولة أن تقوم بتطوير التعليم الفني بما يناسب احتياجات سوق العمل، وبالفعل بدأ الجميع يلاحظ وجود اهتماما كبيرا بالتعليم الفني في الفترة الأخيرة سواء نظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات.

وبالنسبة لطرق عرض نتيجة الدبلومات الفنية 2017 فسوف يتم إعلانها عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة مجانا برقم الجلوس، وذلك قبل عرضها في المدارس لجميع محافظات الجمهورية.

امتحانات الدبلومات الفنية 2017

انتهت طلاب الدبلومات الفنية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية في جميع التخصصات من أداء الامتحانات التحريرية لهذا العام الدراسي يوم الخميس الموافق 1 يونيو 2017، وعقب انتهاء الامتحانات التحريرية بدأت امتحانات العملي في جميع المدارس، والتي لم تستغرق في جميع المدارس سوى يومين فقط، وعقب انتهاء أعمال الامتحانات في جميع المحافظات بدأت عمليات التصحيح في مراكز التصحيح المعدة لذلك في جميع المحافظات، وبالفعل تم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح في جميع أنحاء الجمهورية، وجاري حاليا استكمال أعمال الكنترولات من رصد وتصحيح وتجميع ومراجعة.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017

النتيجة لم تظهر حتى الأن

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية أن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 جميع التخصصات (صناعي وزراعي وتجاري)، سوف يتم اعتمادها خلال الأيام القليلة القادمة، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 سوف تكون متاحة من خلال بوابة التعليم الفني برقم الجلوس فقط، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة فورا، وكذلك يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال إرسال رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع.

مازال الصمت يخيم على وزارة التربية والتعليم المصرية لشئون التعليم الفني، ولم يتم تحديد موعد نهائي لعرض نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2017 حتى الآن، ومازلنا نتابع معكم لحظة بلحظة.

نتابع معكم تفاصيل وأخبار اعلان نتائج امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2017 من داخل وزراة التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، حيث انتهت جميع الكنترولات على مستوى المحافظة من اعمال التصحيح وجاري تجهيز النتيجة تمهيد لرفعها إلى سيادة الوزير لإعتمادها رسميا حتى تستطيع الوزارة اعلان النتيجة عبر شبكة الإنترنت لجميع الطلاب.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

بعد أيام من الإنتظار تخرج بوابة التعليم الفني لتعلن عن نتائج ملاحق الدبلومات الفنية “زراعة – صناعة – تجارة” وذلك من خلال اختيار الشعبة التابع لها الطالب وكتابة رقم الجلوس واختيار عرض النتيجة، وسوف تظهر درجاته في امتحانات الدور الثاني.

قام الدكتور طارق شوقي صباح أمس الجمعة بإعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني وقد أشار سيادته بأن النتيجة سوف تعلن رسميا اليوم السبت بجميع المدارس على مشتوى جميع محافظات الجمهورية، كما أضاف سيادته بأن النتيجة سوف يتم رفعها عبر موقع بوابة التعليم الفني.

تحديث السبت 19 أغسطس 2017

أعلنت المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أنه جاري حاليا الانتهاء من رفع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017، وذلك بعد الانتهاء من جميع الأعمال الكتابية المتعلقة بالنتيجة، فتابعونا باستمرار لتكونوا اول من يعرف النتيجة.

تم الإعلان رسميا منذ لحظات قليلة عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2017 جميع التخصصات، حيث يستطيع الأن جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

تحديث السبت 19 أغسطس 2017

أعلن الدكتور (احمد الجيوشي) نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني منذ قليل عن نسب النجاح في جميع التخصصات للدبلومات الفنية الدور الثاني 2017، كما أعلن سيادته أنه يمكن الأن الاستعلام برقم الجلوس من خلال بوابة مركز المعلومات، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الرابط السابق وكتابة رقم الجلوس والتخصص الاستعلام عن النتيجة فورا.

التعليقات

      1. تجاره متقدمه نظام 5 سنوات
        الشعبه :- تامينات وشؤن قانونيه رقم الجلوس :- 901229

  1. حسام احمد صبري محمد(دبلوم تجارة خدمات نظام 3سنوات شعبة شؤن قانونية رقم الجلوس 127633)

  2. حسام احمد صبري محمد تجارة شعبة شؤن قانونيةرقم الجلوس127633

    1. النتيجة لم تظهر بعد وسوف نعلمكم بها فور ظهورها بتوفير روابط مباشرة، كما سنقوم بجلب النتيجة لجميع أصدقائنا فور ظهورها، مع اطيب التمنيات للجميع بالنجاح

    1. النتيجة جاري اعتمادها قريبا، تابعونا وسوق نعلمكم بنتيجة الدبلومات الفنية 2017 قريبا، تمنياتنا للجميع بالنجاح الباهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *