التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع سوريا 2018 والإعدادية الشرعية للعام الدراسي 2017-2018 الاثنين 11 يونيو كما صرح موقع وزارة التربية السورية، وقد انتهى طلبة وطالبات الصف التاسع بسوريا من أداء امتحانات نهاية العام الدراسي بالتعليم الأساسي والإعدادية الشرعية أواخر شهر مايو 2018م، وينتظر جميع الطلبة والطالبات ظهور النتائج للاطمئنان على ما بذلوه من جهد طوال العام الدراسي.

والمقرر أن تظهر نتائج التعليم الأساسي العام، ونتيجة التعليم الإعدادي الشرعي، حيث تظهر النتائج عبر موقع وزارة التربية السورية، بالدخول برقم الاكتتاب على الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية moed.gov.sy،وسنتابع معكم موعد الإعلان عن  ظهور نتائج التاسع سوريا 2018 للطلبة والطالبات السوريين في التعليم الأساسي (العام – والشرعي) .

نتائج التاسع سوريا 2018

انتهى طلبة وطالبات الصف التاسع بسوريا من أداء امتحانات نهاية مرحلة التعليم الأساسي عن العام الدراسي 2017-2018م وبات ظهور نتائج الصف التاسع هي الهدف الذي يبحث عنه جميع الطلبة وكذالك أولياء الأمور للاطمئنان على ما بذلوه من جهد طوال العام الدراسي وخاصة في ظل الظروف السياسية التي تمر بها الجمهورية السورية.

وزارة التربية السورية لمعرفة النتائج برقم الاكتتاب

سوف نوفر لكم من خلال موقع خبر اليوم موقع وزارة التربية السورية، والذي يمكن من خلاله الحصول على نتائج  التاسع سوريا 2018 برقم الاكتتاب.

حيث يقوم الطالب أو الطالبة باختيار المحافظة أولا ثم يكتب رقم الاكتتاب في المكان المخصص له ثم يؤكد كتابة رقم الاكتتاب ويتم الاختيار بين إذا كان أساسي عامة أو إعدادي شرعية ثم يضغط على ارسل لكي تظهر له نتائج الصف التاسع سوريا 2018.

التعليقات

  1. بشار عبد الرحمن ديب ….. ريف دمشق…
    رقم الاكتتاب: 396 — شرعي—.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *